الحمل

تم نشره من قِبل sara4983

انا اقمت علاقة سطحية و تم نزول المني من الخلف الى الامام لا اعلم اذا دخل ام لا و لكن مسحته بقطعة قماش بعدها بيومين اتت الدورة ولكن تقلصت بيوم او يومين و انا اعاني من اعراض الحمل مثل الغثيان و الدوار و التبول هل يمكن ان اكون حامل ام هذا بسبب الخوف ارجوكم اريد اجابة انا خائفة جدا ؟؟

الإجابة
0

و كذلك اعاني من الام اسفل البطن

1

يمكنك التأكد من وجود حمل أو عدم وجوده بتحليل الدم أو البول. تحياتي.

1

انا خائفة ان يكون ايجابي

1

أنا دائما أنصح البنات بالانتباه عند حدوث لقاء جنسي مع الحبيب أو الخطيب خوفا من حدوث حمل غير مرغوب فيه. وأول تحذير اوجهه لهن هو عدم السماح للسائل المنوي بالنزول أو الوصول إلى الفرج لأن لدى النطاف قدرة هائلة على السباحة والوصول إلى الرحم وتلقيح البويضة الموجودة هناك، إذا كانت هناك بويضة.

ولكن في حالتك بالذات، لا بد من إجراء التحليل لقطع الشك باليقين. واتمنى أن تكوني أكثر انتباها في المستقبل لمنع تكرار ما حدث. تحياتي.

0

حسنا شكرا لك دكتور و لكن هل من الممكن ان تكون الاعراض بسبب الخوف و ماذا عن نزول الدورة الا تنفي الحمل

1

نعم قد تكون هذه الأعراض بسبب الخوف والقلق. وإذا كنتي خائفة من النتيجة فما عليكي سوى الانتظار لنزول الدورة القادمة فإذا نزلت في موعدها فإنتي على بر الأمان وإلا فمن المحتمل جدا أن يكون هناك حمل. كما قلت لك عليكي الانتباه في المرة القادمة وأنا أعرف أن الانتباه قد لا يكون مركزا أثناء الممارسة لأن الشهوة والمتعة تتغلب على العقل والتركيز ولكن حاولي بقدر الإمكان تجنب وصول السائل المنوي إلى فرجك ولو من الخارج لمنع حدوث أي حمل غير مرغوب فيه. أتمنى لك التوفيق. تحياتي.

0

شكرا لك

1

أهلاً بك، نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم حدوث الحمل.

إذا كنت تشكين أن ما نزل منك ليس دم دورتك الشهرية، يمكنك عمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول لقطع الشك باليقين.

لا يمكن الاعتماد على الأعراض في تشخيص الحمل ولا بد من الحصول على اختبار حمل إيجابي حتى يتم التشخيص.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

مع تحيات فريق الحب ثقافة