الحمل

تم نشره من قِبل سہہمہہو آآلآآمہیہرھ

انا جدا خائفه مارست الجنس مع حبيبي ونزل علي الأفخاذ وأخذت الكلينكس ومسحت فورا كل شي وانا جدا خايفه انوه مسحت السائل علي افخاذي ومررت علي المهبل ! والان الدورة تاخرت علي
هل يكون فيه حمل ارجوكم انا بحاله لا يعلم فيها الا الله ..

الإجابة
1

إذا وصل المني إلى شفري الفرج فمن الممكن أن يحصل حمل. لذلك انصحك بإجراء فحص دم أو بول خلال اسبوع.

0

صعب اجري فحص اهلي جداً متشددين

0

عزيزتي: بإمكانك إجراء فحص بول منزلي حيث يمكن شراء ادوات الفحص من الصيدلية وإجراء الفحص في البيت. تحياتي.

0

هل فيه احتمال حمل ؟؟ ارجوك طمني

0

طالما وصل المني إلى شفري فرجك، فهناك احتمال بالحمل. وللتأكد اذهبي إلى الصيدلية واطلبي من الصيدلي لوازم اختبار الحمل. بتمنى لك التوفيق. تحياتي.

1

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً، قد تتأخر الدورة الشهرية عن موعدها نتيجة للتوتر العصبي من الواضح أنكِ خائفة من حدوث حمل وأنك متوترة لذلك على الأغلب قد يكون هذا هو سبب تأخر الدورة الشهرية عن موعدها.

تموت الحيوانات المنوية بعض تعرضها للهواء ببعض دقائق، كما انه لا يمكن للحيوانات المنوية أن تسبح من على فخاذك إلي المهبل بالإضافة إلي أن مرورك من على المهبل بالمنديل من الصعب أن يتسبب في حدوث حمل.

بشكل عام انصحك بالهدوء والاطمئنان كما انصحك باستخدام واقي ذكري عند ممارسة أي شكل من اشكال الجنس في المستقبل لتجنب القلق وحدوث حمل غير مرغوب فيه وانتقال أي عدوي جنسية.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

أنتِ لستِ حاملاً .. رغم تأخر دورتك
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

تحياتي.

0

اشكرك حبيبتّي طمنتيني ، طيب ماهي أعراض الحمل
الاسبوع الاول والثاني ؟ هل يحدث نزول دم لمدة اربع ايام مع دوخة وإغماء ؟ اريد اتطمن اكثـر وابتعد عن التفكير

0

أهلاً بكِ، يمكنك التعرف على أعراض الحمل من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/being-pregnant/pregnancy-side-effects

تحياتي.