الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sellena

اعاني من النفور من زوجي فهو كسول بالعلاقة يحب الراحة ولا يحب ان يتعب بالجماع يحب ان ينام على ظهره وانا اقوم بكل شيء ولا يهتم بنضافته الشخصية و ياتي للجماع عندما يكون عرقان و يمارس قبل ان يستحم بسبب كسله للاستحمام رغم ان عمره ٣٣ سنة لكنه ممل ولا يوجد به روح الشباب لذلك انا اقوم بالعادة السرية كل يوم حتى لو تقرب مني لا ارغب به وهو لا يهتم لو رفضته و عندها اناقشه بموضوع الجنس يقول اني لا اهتم به و ان السبب مني باني لا اضوي له شموع رومانسية ولا ابادر بالجنس معه و و و ....

الإجابة
0

اطلبى الطلاق أحسن بأن تقومى بشى يخالف الإسلام وهذه نصيحه لا أكثر ولا اقل

1

شجعيه على الجنس والنظافه والاهتمام

0

أختي صاريحية وفاتحية ومعنى المصارحة هو ابلاغة انوا قذارتك تكرهنيي الجنس معه وبما انوا كان صريح معك وهو كذوب لما قال لك لا اضوي له شموع رومانسية ولا ابادر بالجنس معه فللازم تكوني صريحة الحياة مبداءها على الصراحة والاخذ والعطى ومستحيل شاب بعمره يكون هذا حالة فالشباب اللي في عمره يحب الجنس ومايترك زوجتة ترتاح من كثر مايمارس معها بدون توقف فلازم تكون بينكم شفافية وفتح لكل الخطوط ومناقشتها بكل شفافية وتفاهم فهذا رده لك مجرد رد انسان يتهرب عن واجباته تجاهك ومن حقك تطلبي منه النظافة ومن حقك الشرعي انوا يمارس معك الجنس إلى ان تكتفي وترتاحي يعني يشبعك جنسياً فلازم تتكلمي معه فالسكوت واللامبالاة تظهر اثارها عليكي بالمستقبل سوا من طرفك او من طرفة فانتي انسانه طيبة لانك ناقشتيه فانتي تبحثي عن حل وحلك لما عرضتي المشكلة عليه فلازم تطرحية ثاني وثالث حتى يفهم لانوا بالنهاية هي لذتك واستمتاعك مع زوجك بالحلال وهذا حق كفلة الشرع لك ضروري تكوني صريحة معه فصراحة راحة وابراء لذمة الله ولا تطلبي الطلاق نصيحية قلبيه اتركها لك لاتطلبي الطلاق وابتعدي عنوا فاللي يقولك اتطلقي صدقيني اما جاهل او انسان مانضج بعد فالطلاق اخر الحلول لما يصبح وضعك وحياتك مهدده معه اما الان بينكم امكانة ترجعوا وتتفاهموا واموركم سهلة ان شاء الله انتي ماقصرتي سويتي اللي عليكي وطلبتي شي مشروع ومن حقك تستمتعي فيه وهو بقمة النظافة الجسدية اللي تقربك منوا ماهو تنفرك منوا ومالومك لما نفرتي منه ومن رايحتة فهذي مشكلة منتشرة وللاسف لكن حالها بصراحة اللي يفهك فيها وتفهمية لانوا بعض النسوان تتحجج انوا ماتبغى تجرحوا ؟؟؟!!! اي جرح ؟؟؟؟؟ كوني صادقة معه هذا زوجك وحلالك واستمتاعك فمن حقك تتكلمي ومن حقه يسمع منك ويفهمك ويراعي شعورك كونثى تحتاج للحماية والرعاية والحب والاهتمام والاحتواء واهم شي اشعارك بانوثتك فيا اختي الصراحة راحة كوني قوية واستعيني بربك واذا ماتقدري تفاتحية كلمي اقرب الناس لقلبة سوا امه او اخته او الانسان اللي تثقي فيه يوصل رسالتك له بطريقة غير مباشرة في حال عجزتي عن مواجهته والله يوفقك ويعينك عليه

1

مرحباً Sellena،

لستِ وحدك، فالكثير من النساء يعانين من علاقة جنسية غير مشبعة، أو فتور العلاقة الجنسية، وغيرها من المشكلات الجنسية بعد الزواج.

التحدي ليس في المشكلة نفسها، بل في استعدادك واستعداد زوجك لحلها.

هل تجربتك مع زوجك كانت أفضل في أي وقت مضى ثم تغيرت؟ هل هو فاقد للرغبة تجاه أشياء أخرى غير الجنس؟ هل كان اهتمامه بنفسه أفضل من قبل؟

ما أحاول التوصل إليه هو ما إذا كلن زوجك يمر بأزمة ما تؤثر على الجنس، أو سبب طارئ وغير عادته، أم أنه منذ أول يوم زواج وهذه هي طباعه.

الاحتمالات عديدة ولكل منها مسار مختلف عن الآخر في التعامل معها، فقد يكون مثلاً يمر بأزمة نفسية تجعله غير متطلع لأي شيء أو فاقد لطاقته، ويظهر لكِ ذلك في صورة "كسل". ربما لا يوجد بينكما من البداية إنجذاب جنسي، أو الجنس بينكما غير ممتع لأي من الأطراف أو لكليكما. ربما يوجد ما يفتقده بالعلاقة ولكنه يستخدم أسلوب خاطيء في التعبير عن استيائه.

أطرح عليكِ هذه الإحتمالات لأدعوكِ للتفكير في السبب ومحاولة مسك بداية الخيط لحل المشكلة.

لكن في جميع الأحوال، المفتاح لحل أي مشكلة زوجية خاصة المشاكل الجنسية هي الحوار المفتوح بين الشريكين. الحوار البناء المبني على تبادل الآراء بشكل يحترم مشاعر الطرفين، بدون رمي التهم، أو جرح المشاعر، أو الذم، أو السخرية، أو الإهانة.

هل بينكما حوار من هذا النوع عن الجنس؟ كيف تتشاركا انطباعتكما عن الجنس في علاقتكما؟ كيف تعبرين له عن انبساطك أو استيائك؟ كيف يعبر هو؟

في الرابط التالي المزيد عن أهمية الحوار في العلاقة
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/keep-tal...

إذاً من هُنا يمكن أن نبدأ. افتحي معه حوار، اسأليه عما يشعر، شاركيه مشاعرك ورغباتك، واسمعي له. سيساعدك هذا الحوار على تحديد أسباب المشكلة حتى نتمكن من محاولة حلها.

أما بالنسبة لعدم مبادرته بأي شيء في العلاقة الجنسية، فيمكنك من خلال هذا الحوار أو خلال العلاقة الجنسية أن تطرحي اقتراحات لأوضاع جنسية جديدة تجعله في موضع تحكم أكبر من المعتاد، أو أن تعبري له بصراحة عن حبك للتنوع والتجديد، وأنك تتشوقين لتجربة يكون فيها هو الطرف المتحكم أو المبتكر.

للمزيد من النصائح عن تحسين حياتك الجنسية، زوري الرابط التالي
https://lmarabic.com/making-love/how-work-towards-better-sex-life

وللمزيد عن المشكلات الجنسية وسبل حلها، زوري الرابط التالي
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/marriage-sexualproblems

تحياتي

0

اخ ع البنت بتكون منضفة ومزبطة حالها لك لمصلها ايا مص وخليها تجيب ضهرها بتمي بعدين بيجي دوري ودخلو فيها بس اسمحي لي جوزك منتاك ومابيستاهلك والنقاش معو ع الفاضي

0
0

من الممكن انك لا تعطيه حقه في الفراش كما يجب، من الممكن انك من وجهة نظره انت الكسولة حسب

0

المفروض الراجل يهتم بنظافته ولياقته أكثر من المرأة كمان لأنه هو اللي بيقود العلاقة وهو العامل الأساسي لإنجاحها بإن ميكونش فيه أي حدود تفصل اثناء ممارسة العلاقة .. هدديه بالخلع لو لم يستجيب