الحمل

تم نشره من قِبل Mona9

انا عايشة فى كابوس الله يستركم انا عاوزة حل بداية المشكلة انى مخطوبة وامارس مع خطيبى علاقة سطحية لكن احيانا يكون حك عضوه بعضوى من فوق الملابس واحيانا يكون حك عضوه ببطنى ولكن بدون ملابس ولا يتم الايلاج فى عضوى ولا يتم القذف داخل عضوى ولا يتم القذف على عضوى من الخارج ولا يحدث تلامس مباشر مع عضوه وعضوى اطلاقا وانا لسه عذراء . كل ما يحدث من جانبه مداعبه عضوى بيده مثل العادة السرية وانا اداعب عضوه بيدى ويتم القذف او نزول السائل فى الفم او على الصدر والله وحده شهيد على كلامى ان لا يتم القذف ابدا لا داخل المهبل ولا خارجه وانا اسأله كثير جدا يقول لى ان هذه الممارسات لا تسبب حمل وزواجنا مازال عليه وقت وانا خائفة والان دورتى الشهرية متأخرة اسبوعين واخذت حبوب ستيرونات لتنزيلها 5 ايام وتركتها منذ يومين ولم تنزل علما انى اعانى من تكيس المبايض وكنت اخذ علاج لتنظيم الدورة 7 شهور لكن الدكتور اوقفه لى ومنذ ان اوقفه والدورة تتأخر يوم او اثنين او ثلاثة لكن اول مرة تتأخر هذا التأخير وسألت كثير عن سبب التأخير قالو ممكن من النفسية والقلق الشديد . الله يستركم انا لا اعرف ماذا افعل . انا بعد تأخر الدورة جربت النط من مستوى عالى والقفز كثير جدا فى اليوم الواحد وجربت الرياضة الشديدة وجربت القرفة والزنجبيل وحبوب الرشاد والحبة السوداء والحلبة وكل هذا لنزول الدورة ولم تنزل ولا اعرف ماذا افعل وسألت صديقة لى بطريقة غير مباشرة قالت لى ان لو فيه امراة حامل وعملت كل هذا سيكون قد نزل الجنين طلما بعد كل هذا لسه ما نزل شى يبقى دورة محتبسة . الله يخليكم اقروا مشكلتى بعناية ودقة وبدون تجريح انا احاول ان لا افعل ذلك مرة اخرى والله شهيد على كلامى واتوب اليه واستغفره بعد كل هذا وهو يعلم نيتى والله خايفة كتير ارجوكم ساعدووونى الله يستر عرضكم

الإجابة
0

ارجوكم انا على حافة الجنون واعانى من وسواس حياتى متوقفة لا اكل ولا انام ولا اعمل وسألت كثير جدا يقولون لى لا يحدث حمل وسالته اقسم لى بعدم وجود حمل
انا اموت بالبطئ ولا اعرف ماذا افعل
البارحه جربت دهن بطنى بزيت الزيتون والزنجبيل
وشعرت بحرارة شديدة ودفئ بالرحم
لكن لم تنزل
ياااربى ماذا افعل ارجوكم نصيحة لوجه الله

0

ده الوسواس و القلق و الخوف لكن ما في شي مضر

0

bouu انا الوسواس لا يتركنى وكنت راح اشترى تست حمل من شوى لكن ربنا مأرادش وفضلت تايهة فى الشارع مش لاقيه صيدلية والله هموت من التعب

0

بالله عليكى متأكدة مفيش حمل ؟

0

الحل بسيط جدا و هو الابتعاد عن هكذا ممارسات غير لائقة لما بعد الزواج

0

انت قلت لى يا @Ahmed هذا الكلام من قريب وانا عاهدت نفسى لكن مازالت لم تنزل الدورة على وانت قلت لى مستحيل الحمل فى حالتى والمنتدى كله قال لى مستحيل

0

اذا كان يوجد حمل فسيظهر بتحليل منزلي بسيط اذا تاخرت الدور اربع او خمسة ايام و في حالتك سيكون سالب بكل تأكيد لانه لا يوجد حمل

0

يعنى لو عملت تحليل منزلى بعد تأخرها 14 يوم يبان سالب او موجب بكل تأكيد ؟ الاجابة تكون مضمونة يعنى واطمئن بعدها ؟

0

طبعا يكون الوقت كافي جدا وبدون شك
سواء تحليل البول او الدم

0

ادعيلى اخى سأحاول عمل تحليل منزلى والله يسترها على

0

الله معك ويريح قلبك

0

مرحباً Mona9،

سأكرر لكِ كلامي السابق بأنه لا يمكن أبداً حدوث حمل من الممارسات التي ذكرتيها، وأنصحك بضرورة إجراء فحص حمل منزلي بالبول أو فحص حمل بالدم في معمل تحاليل لتتأكدي من صحة كلامي.

من رأيي أنكِ لستِ مستعدة الآن لممارسة الجنس لأنه يتضح أنكِ تشعرين بذنب شديد وهو ما يسبب القلق الزائد والوسواس. من حقك أن تتوقفي عن أي ممارسة جنسية لفترة حتى تهدأي وتتطمئني وتراجعي معلوماتك عن كيفية حدوث الحمل والممارسات التي تسبب الحمل وكيفية منع الحمل.

كما أنصحك بضرورة استخدام واقي ذكري حتى تكوني مطمئنة تماماً أنه لا يمكن حدوث حمل من أي ممارسة تقومين بها.

تحياتي