الحمل

تم نشره من قِبل حبيبة الغريب

أنا فتاة عمري 12 عاما اعاني من وسواس الحمل حيث أنه فعلت تحليل حمل بالملح والبول اول 5او 4 تحاليل أثبتت اني لست حامل اخر 2 أو 3 تحاليل لم يحدث تفاعل ولكن تغير البول حيث أنه شاهدت فيديو أنه إذا وجد فقاعات متصلة قليلة جدا فيعني انك حامل وايضا شاهدت فيديو أنه إذا كان هناك مثل السحابة على البول فيعني انك حامل وهذا الذي حدث ولكن لم يحدث أن يكون هناك رغوة وايضا لقد كنت خائفة وقلقة عندما كنت أفعل التحليل وايضا لم تأتيني الدور واتوهم أن بطني بدأت تكبر وانا غير متزوجة ولم أفعل ابدا الجنس فهل أنا حامل

الإجابة
0

لا يحصل الحمل من خلال الهواء او الماء فهو ليس فايروس و لا يحصل إلا بعلاقة جنسية مع رجل فمن اين سيأتيك الحمل

0

عزيزتي حبيبة،

لا يمكن أن يحدث حمل من تلقاء نفسه، فلو حدث ذلك لكانت كل الفتيات البالغات حوامل وهذا غير صحيح. الحمل يحدث عندما تصل نطفة من قضيب رجل إما عن طريق القذف المباشر على الفرج أو في المهبل إلى رحمك عبر فرجك ومهبلك وتلقح هناك بويضة ناضحة فيتكون جنين ويحدث حمل.

0

مرحباً حبيبة الغريب،

يحدث الحمل فقط عن طريق ممارسة الجنس مع رجل، حيث يتم قذف المني (السائل المنوي) أو أحياناً المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب عند الإستثارة) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، بدون ملابس أو وسيلة منع حمل.

إذاً، بناء على كلامك أنكِ لم تمارسي الجنس من قبل، فهذا دليل قاطع أنكِ لستِ حامل.

أما بالنسبة لإختبار الحمل المنزلي بالبول، فننصحك في المستقبل إن احتجتِ استخدامه بقراءة ارشادات الإستخدام المصاحبة للعبوة حتى يتم إجرائه بشكل صحيح وبالتالي يعطي نتيجة صحيحة.

للمزيد عن الحمل يمكنك تصفح الموسوعة من الرابط التالي
https://lmarabic.com/pregnancy

تحياتي