الحمل

تم نشره من قِبل Asmaasma

هل يمكن الحمل في اليوم 20 من الدورة المنتظمة؟ وهل العلاقة السطحية دون قذف تسبب الحمل (المذي) ؟

الإجابة
0

هل يمكن الحمل في اليوم 18 من الدورة ؟وهل يمكن الحمل من المذي ؟ كانت الممارسة السطحية مع خطيبي في 26،27 سبتمبر اي 18 و 19من الدورة الشهرية ولكن لم يقذف على المهبل و لكن لا أتذكر ان دخل المذي، و اجت الدورة يوم 9 أكتوبر 3 ايام و أخرى 5 نوفمبر أيضا 3 ايام ، هل نزول الدورة دليل قاطع على عدم وجود الحمل ؟ من شدة الخوف عملت 6 تحاليل بول منزلي و النتيجة سلبية... و تكررت الممارسة في اليوم 20 من الدورة اي 24 نوفمبر بدون قذف على المهبل، بالنسبة للمذي لا أتذكر، فهل يوجد نسبة الحمل عدا ايام التبويض.. ارجو الرد

0

أهلاً بك،

-يمكن حدوث الحمل في أي وقت من الشهر، ولكن تكون فرص الحمل عالية في منتصف الدورة الشهرية وتقل في الأيام التي تسبق والتي تلي نزول الحيض وتكون نادرة للغاية في وقت نزول الحيض.

- بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة يعد دليلاً قاطعاً على عدم وجود الحمل، كما أن حصولك على أكثر من اختبار حمل سلبي دليل قاطع آخر.

أنت لست حاملاً بكل تأكيد ولا يوجد أي داعي للقلق بهذا الشأن.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الربط التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

مع تحيات فريق الحب ثقافة