الحمل

تم نشره من قِبل Asmaasma

من فضلكم اريد الجواب، كم نسبة الحمل في اليوم 20 من الدورة مع العلم لم يتم هناك قذف على المهبل، القذف كان بعيد على المهبل ولا تذكر أن دخل مذي او لا؟

الإجابة
1

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض

بالنسبة لفترة التبويض إذا كان متوسط طول دورتك الشهرية 28 يوم (على سبيل المثال)، فيفترض خروج بويضة جديدة في منتصف الدورة، أي اليوم 14. يتم حساب فترة التبويض بزيادة 4 أيام قبل و4 أيام بعد اليوم ال 14، بمعنى أن فترة التبويض لسيدة دورتها منتظمة وطولها حوالي 28 يوم هي من اليوم 10 وحتى اليوم 18 من الدورة الشهرية.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقالات التالية:

الدورة الشهرية
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/menstrual-cycle

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.

0

اخر دورة كانت من 07/11/2019 بدات الدورة ويوم الثامن وقف نزول الدم كان 13/11/2019 و يوم 16 نزول قطرات دم من 16 الى يوم 22 و دم نازل من نفس الشهر و يوم 25 تم الجماع السطحى والقذف خارج المهبل و يوم 26 نزل قليل من الدم في هده الحالة يمكن الحمل. ارجو الاجابة و شكرا

0

أهلاً بكِ، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

تحياتي.