العلاقات

تم نشره من قِبل أجمل البنات

باركولي أخيراً أستطعت أن أزيح تلك الفتاة المتلصقه لحبيبي أنا صاحبة القصه الفتاة التي تلتصق لحبيبي في الأنستجرام كان في بنت رخمه ملتصقه لحبيبي و دائماً تعمل له لايكات على صوره و أيموشن البوسه و أنا أشاهد أنستجرام حبيبي بأستمرار و قلبي يحترق منها و فكرت في فكرة أنه أعمل نفس حسابها و أضع صورتها بالبروفيل و أقوم بأزعاج حبيبي ليلا و نهار لايكات و تعليقات و بعدها بشهر تصفحت أصدقاءه لم أجد حسابها في قائمة الأصدقاء قام بحظرها و أعتقد أنها هي و نجحت فكرتي هم و أنزااااح للأبد

الإجابة
0

اذا كان حبيبك بمعنى خطيبك كان الاولى انوا خطيبك يخبرها بعدم رغبته في تواصلها معه لأنوا مرتبط بفتاة
لكن ان كان حبيبك فقط ولا تربطك اي علاقة شرعية فيه فحيدث انوا تجي انسانه تتخلص منك بطريقة غير طريقتك هذي اللي تخلصتي فيها من منافستك فالعقول تتفاوت في طرق استغلالها لتضفر بالمطلوب والغاية لكن بالنهاية يبقى الوصول التام والباقي لمن ارادها الرجل زوجة له

1

مرحباً بكِ أجمل البنات،

في الحقيقة تقلقني الطريقة التي اخترتِ أن تحلي بها المشكلة. فمشكلتك من البداية هي مشكلة غيرة وثقة في حبيبك. لكنك لم تتعاملي مع تلك الغيرة بل حاولتِ التخلص من مصدرها.

نعم نجحتِ في التخلص منها هذه المرة لكن أصل المشكلة موجود، وهو الغيرة وقلة الثقة. قد تظهر فتاة أخرى، وغيرها وغيرها، هل ستتعاملين مع الأمر بنفس الطريقة كل مرة؟ هل ليس لحبيبك أي دور؟ هل صارحتيه بمشاعرك؟

هذه بوادر لعلاقة غير صحية يا عزيزتي. ولذلك أنصحك بالنظر في أمر الغيرة ومحاولة فهم أسبابها لتتمكني من التعامل معها بشكل فعال.

كذلك من المهم أن تصارحي شريكك بمشاعرك إذا كان هُناك شيء يزعجك في تصرفاته.

وأخيراً، انتحال شخصية شخص آخر على الإنترنت أمر غير أخلاقي، ولا أنصحك بتكراره. بل من الأفضل حل المشكلة بالمصارحة حتى تدوم النتيجة ولا تتعرضي لنفس الموقف مرة أخرى.

تعرفي أكثر على أسباب الغيرة من الرابط التالي

https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/jealou...

تحياتي

0

الف الف الف مبروك ياحبيبني في غورة بلا عودة أنا كمان هعمل زيك طريقتك ممتازه والله و باين أنك بت جدعه