الحمل

تم نشره من قِبل QReema

مرحبا حدثت علاقه سطحيه مع خطيبي وهذي اول مره امارس فيها جنس بدون ايلاج بس خطيبي نزل كثير وبكميه كثير واكثر من مره وقد داعب فرجي ايضا بيده واحتكاك الاعضاء ببعضها بعد العلاقه بيومين نزل معاي افراز لزج شفاف وفيها دم زي الخيط فقط وبعدها بيوم نزل نقط بنيه واشعر بالام الدوره وبعدها بيومين نزل دم غزير مع كتل صغيره لمده يومين فقط وبعدها توقفت الدوره اصبحت في اليوم الثالث والرابع زي الوسخ مائل للاسود وليس دم حملت تحليل منزلي بعد العلاقه ب ٨ ايام وظهر سلبي
هل ممكن اكون حامل وليس لدي رغبه بالاكل ابدا والموضوع موترني لا استطيع النوم جيدا ساعدوني ارجوكم ماذا افعل هل ممكن يكون فيه حمل ولكن لم يظهر حتى الان ؟

الإجابة
1

عزيزتي QReema
أين انزل خطيبك سائله المنوي، هل انزله على فرجك؟

2

أولا هنيئا لك الممارسة الجنسية السطحية مع خطيبك. وواضح من الوصف انها كانت ممارسة ممتعة لأن خطيبك أنزل مرتين وهو يداعب شفرتي فرجك بقضيبه المنتصب. وكان يمكن لكل شيء أن يمر بسلام لو أن خطيبك كان يستعمل الواقي الذكري عندما كان يحك قضيبه بفرجك وهو في أوج نشوته وشهوته.
بالنسبة للحمل، طالما أن دورتك نزلت، فلا تقلقي ولا تتوتري ونامي مرتاحة البال فليس هناك حمل على الأغلب. وللتأكد أنصحك بإجراء فحص بول منزلي بعد اسبوع. اتمنى لك ممارسة جنسية أكثر متعة في المرات القادمة وتقبلي تحياتي.

0

انا خايفه جدا قريت لبعض الفتيات تنزل الدوره وهي حامل
بالاضافه دورتي ليست كالمعتاد دورتي دائما غزيره و٨ ايام هذه المره قليله جدا كمية الدم وفقط يومين ايضا شهيتي للاكل لايوجد واشعر بالغثيان اغلب الوقت وايضا حاسة الشم اصبحت قويه جدا وجميع الروائح تزعجني
انتظر اجابتكم وشكرا لكم

0

ارجوكم احتاج اجابه تريح بالي لازال ينزل مني نقط دم اسود واحيانا فاتحه مالفرق بين دم الحمل ودم الدوره
الموضوع شاغلني واصبح نومي قليل جدا او شبه لا انام وشهيتي للاكل انسدت ودائما حزينه

0

ايضا لاحظت لايوجد افرازات وتوقفها والمهبل ناشف

0

لماذ لايوجد اجابه

0

عزيزتي QReema،

أعتقد أنك تتوهمين ويسيطر عليك الوسواس. ولكن لماذا تركتي خطيبك يقذف سائله المنوي على شفتي فرجك؟
فرجك يا عزيزتي غالي وثمين ولا يجوز الاستهتار به أو السماح لأي كان بانتهاك حرمته ولو كان خطيبك. وكان عليكي أن لا تلتفتي لكلامه المعسول وتسلميه فرجك كي يداعبه بعضوه الذكري المنتصب وكان يكفي ضغطة صغيرة بقضيبه لكي يفض بكارتك ويقذف منيه في أعماق مهبلك.
على كل حال، أنا عندما أنصحك أعتبرك بمثابة أختي التي لا أكن لها إلا الإحترام والمحبة.
هذه المرة قد لا يحصل أي حمل ولكن لا تسلم الجرة كل مرة، لذلك أرجو أن تحافظي على فرجك في المرة او المرات القادمة ولا تسمحي له بملامسته بقضيبه أو قذف سائله المنوي على شفتيه.
اتمنى لك التوفيق أختي العزيزة ولك مني أطيب تحية.

0

مرحباً Mark،

منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم اصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارستاه/ا الشخصية.

لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو اصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والإستفادة.

تحياتي

0

والله انا ندمانه جدا ولن تتكرر
ولكن خائفه جدا ان يكون قد دخل شي دون علمي
لان الاعراض التي امر فيها لأول مره امر فيها وغريبه جدا
دعواتك ربي يهونها علي واحتاج اجابه لما سبق smiley

0

أنا اتفهم وضعك وأتعاطف معك وأتمنى أن يكون ندمك صادقا. أنصحك يا عزيزتي بإجراء فحص دم أو فحص بول منزلي بعد اسبوع لقطع الشك باليقين. وأدعو الله أن يهونها عليكي وأن يستر عليكي ويحميك من كل شر ويوفقك. تحياتي لك.

0

مرحباً بكِ QReema،

نزول حيضك بعد العلاقة دليل قاطع على عدم وجود حمل.

بعض الأشخاص لا يستطيعون التمييز بين دم تثبيت الحمل وبين دم الحيض، ولذلك تنتشر خرافة "الحمل الغزلاني" أو نزول الحيض حتى مع وجود حمل.

لذلك، أنصحك بقراءة المقال التالي عن خرافة الحمل الغزلاني لتطمئني
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

أنصحك في المستقبل بتجنب احتكاك القضيب بالفرج بدون عازل (مثل الملابس أو الواقي الذكري) وذلك لتجنب نزول المني أو المذي على فتحة المهبل وبالتالي تجنب الحمل الغير مخطط له.

يمكنك أيضاً استخدام الواقي الذكري لمنع الحمل. شاهدي الفيديو التالي لتتعرفي على طريقة استخدامه
https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

وللمزيد عن الجنس الخارجي، أنصحك بقراءة المصدر في الرابط التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

بالإضافة إلى ذلك، إذا أجريتِ اختبار حمل منزلي بعد موعد الحيض التالي للعلاقة وأعطاكِ نتيجة سالبة فهذا دليل آخر على عدم وجود حمل.

لا داعي للقلق بشأن الأعراض التي ذكرتيها لأنها بنسبة كبيرة بسبب التوتر والقلق.

تحياتي

0

طمنيني يا اخت ريم بلييز حصل ايه علشان عندي نفس الحكايه بلييز ردي عليه