الحمل

تم نشره من قِبل Asmaasma

من فضلكم ارجو الرد، كانت الممارسة السطحية مع خطيبي في اليوم 20 من الدورة وكانت الخصوبة منخفضة لم أكن في أيام التبويض، ولم يتم القذف لا داخل المهبل ولا فوق المهبل (مازلت عذراء) ولكن انا جد متوترة اذا ما المذي دخل للمهبل، ما هي نسبة الحمل في هذه الحالة، ارجوكم

الإجابة
0

أختي المذي حتى ولو دخل داخل المهبل ماتحملي اللي يسبب الحمل المني اللي يحوي ع الحيوانات المنوية والمذي مجرد ماء يخرج من الشهوة لكل الجنسين الرجل او المرأة لكن المرأة بشكل اكبر ووظيفتة تسهيل الولوج للمهبل يعني مزلج طبيعي ماله اي علاقة بالحمل لا من قريب ولا بعيد

0

اشكركم على الرد، لكن انا لم أكن في أيام التبويض و العلاقة حدثت اسبوع قبل الدورة، الان انا انتظر الدورة غدا، وعندي افرازات، هل هذه الافرازات هي افرازات قبل الدورة؟؟ هل يوجد احتمال الحمل من العلاقة السطحية

0

المذي في بعض الأحيان يجمل معه حيوانات منوية. فإذا احتك القضيب بشفتي الفرج يمكن أن تنزل هذه الحيوانات المنوية على فتحة المهبل ومنها تسبح في السائل اللزج للمهبل إلى الرحم. فإذا وجدت هناك بويضة ناضجة تقوم بتلقيحها وهكذا يتشكل جنين ويحدث حمل. نسبة الحمل ضئيلة في هذه الحالة ولكن هناك احتمال ولو كان ضئيلا بحدوث حمل. أنصحك بإجراء اختبار منزلي للبول للتأكد من عدم وجود حمل. وفي المرات القادمة عندما ترغبين بمثل هذه الممارسة الجنسية مع خطيبك، أن تدعي خطيبك يستعمل الواقي الذكري لمنع حدوث أي حمل بعد الممارسة. أتمنى لك ممارسة ممتعة بدون قلق في المرات القادمة. وتقبلي تحياتي.

0

اشكركم على الرد، لكن انا لم أكن في أيام التبويض و العلاقة حدثت اسبوع قبل الدورة، الان انا انتظر الدورة غدا، وعندي افرازات، هل هذه الافرازات هي افرازات قبل الدورة؟؟

0

اشكركم على الرد، لكن انا لم أكن في أيام التبويض و العلاقة حدثت اسبوع قبل الدورة، الان انا انتظر الدورة غدا، وعندي افرازات، هل هذه الافرازات هي افرازات قبل الدورة؟؟

0

نعم، غالبا هي إفرازات ما قبل الدورة. واتمنى أن تنزل دورتك في الأيام القليلة المقبلة. تقبلي تحياتي.

0

شكرا، اريد فقط أن أطمئن، لأني عذراء ولم يتم القذف ولم يلمسني، وكم نسبة الحمل من الممارسة السطحية للعذراء ؟؟

0

ارجوك طمئني، الافرازات في تزايد، وانا جد قلقة، ما سببها، والدورة ما نزلت، هل افرازات عادية قبل الدورة

0

عزيزتي، ليس هناك فرق في النسبة بين العذراء وغير العذراء، فكما شرحت لك أعلاه فإن الحيوانات المنوية يمكنها أن تسبح إلى الرحم دون أن يعيقها غشاء البكارة. النسبة ضئيلة جدا، عزيزتي، لا تقلقي. تحياتي.

0

أهلاً بكِ،قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

نسبة الحمل عن طريق الممارسة التي ذكرتيها ضعيفة جداً.
انصحك باستخدام الواقي الذكري عن ممارسة الجنس في المرات القادمة لتجنب حدوث الحمل الغير مرغوب فيه.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

أنتِ لستِ حاملاً .. رغم تأخر دورتك
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

تحياتي.