الجسد

تم نشره من قِبل Be Ssouma

ماذا يحدت المراءة عندما يقوم الرجال بادخال عضوه الذكري في مؤخرتها

الإجابة
0

لا شي

0

لا شيء

0

يحدث لها حاله اثاره جديده قد تصل الي حد النشوى اذا كانت المراءه تحب ذلك اما اذا كانت لا تحبه فلا يحدث شي قدتتالم فقط

0

إدخال قضيب الرجل في شرج المرأة ينشأ عنه جماع خلفي. وتكون العملية مؤلمة في المرة الأولى ولكن تصبح أقل ألما في المرات القادمة. وتكرار العملية يؤدي إلى إحساس المرأة بلذة الجماع. والعملية آمنة بحيث لا تؤدي إلى الحمل ولا إلى فقدان عذرية الفتاة كما يحصل عند الجماع المهبلي للبنات العذراوات. أما الرجل الذي يدخل قضيبه في شرج امرأة، فإنه يستمتع جدا ويحس بلذة كبيرة نظرا لأن عضلات المستقيم تحضن قضيبه إضافة إلى سخونة المستقيم التي تزيد من الإحساس باللذة والمتعة. وبإمكان الرجل أن ينزل شهوته في شرج المرأة دون أن يخاف من حصول الحمل. أما المرأة فتشعر أنها شريكة مرغوبة في عملية جنسية فريدة من نوعها.

0

أهلاً بك، إذا كنت تقصدين الاستمتاع بالممارسة فيختلف ذلك من امرأة إلى أخرى، بعض النساء يستمتعن بممارسة الجنس الشرجي وأخريات يجدنه منفراً ولا يفضلنه.

أما إذا كنت تقصدين ما يمكن أن ينتج عن هذه الممارسة من أضرار ومخاطر، فممارسة الجنس الشرجي تزيد من فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً إذا كان أحد الشريكين مصاباً بأحدها، كما يمكن أن تتسبب في حدوث الجروح والألم في الشرج نتيجة عدم وجود ترطيب طبيعي في الشرج مثل المهبل، ويمكن التغلب على هذه المشكلات من خلال استخدام الواقي الذكري للوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً واستخدام المزلقات الحميمية للترطيب وتقليل الاحتكاك.

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

نصيحه لا تجربي هذا وباااء

0

تجهيز الشرج للجماع نوعين :

تجهيز وقتي ، وتجهيز دائم

التجهيز الوقتي بوضع مزلق مائي ودفع الاصبع بداخل الشرج حتى يفتح وتبدأ العملية الجنسية بعدها

التجهيز الدائم هو جلب قضيب صناعي على شكل مخروط ، بحيث لا يقل القطر الأوسع عن بوصتين ، وبعد ذلك وضع كمية كبيرة من المزلق أو استخدام الفازلين ، والبدء بإدخال الأداة المخروطية من المنطقة النحيفة ، والدفع ببطئ ، ثم اخراجها وادخالها في المرة الثانية لمسافة أطول وهكذا حتى يتم فتحها بأكبر قدر ممكن وتستحمله الشريكة . وبعد يومين تعاد الطريقة نفسها والدفع لمسافة أطول وأعرض .

وبعد ذلك لا يحتاج الشرج الا للقليل من التجهيز في كل مرة واحيانا لن يحتاج إلى شيء لبدء الممارسة الجنسية الشرجية

دكتور أنور أبو سلامة
0

بعد صب المني داخل الشرج ينتج عنها تعفن وتشعرين بحكه ومع الوقت ستصبح هذه الحكه نوع من المتعه

0

انت تكذب اخي عمان

دكتور أنور أبو سلامة