الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل MohamedSarra

قمت بعلاقة شاب كان مستلقي و قذف فوق نفسه و ارتدى ملابسه داخلية و انا امسسكت عضوه فوق الملابس الداخلية هل ممكن ان تتنتقل المني الى يدي بعدها ذهبت الى الحمام غسلت يدي بشامبو ثم شطفتهما بالماء لكن اظن لم اشطفهما جيدا لان الماء بارد جدا و كنت اضع فوطة صحية يداي مبللتان بالماء و انا لمست داخل مؤخرتي اين فتحة الشرج هل يمكن حمل بهذه الطريقة هل تنزل قطرات ماء معها المني الى المهبل

الإجابة
1

لا تخافي. لا يمكن أن يحصل حمل بهذه الطريقة. تحياتي.

0

ماذا لو خرج المني من اللباس الداخلي او لم اغسل جيدا يداي

1

عزيزتي، الحيوانات المنوية تموت بمجرد لمسها الماء او الهواء. لذلك لا داعي للقلق والخوف. تحياتي.

0

أهلاً بكِ، لحدوث حمل يجب قذف المني أو نزول المذي داخل المهبل أو على المهبل مباشرة ويصادف ذلك أيام التبويض.
لا يمكن حدوث الحمل عن طريق ممارسة الجنس الخارجي فوق الملابس، بالإضافة إلي أن لمسك لأعضائك الجنسية بعد الممارسة لا يتسبب في حدوث حمل.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.

0

هل في احتمال ام لا داعي للقلق لاني اقول ماذا لو خرج السائل عن الملابس الداخلية ماذا لو اني غسلت يداي لم اشطفهما جيدا

0

هل في احتمال ام لا داعي للقلق لاني اقول ماذا لو خرج السائل عن الملابس الداخلية ماذا لو اني غسلت يداي لم اشطفهما جيدا

0

انا احس بالم اسفل البطن يشبه الم الدورة لكنه ليس وقتها العلاقة كانت ثالث يوم بعد انتهاء الدورة و دورتي مدتها 5ايام معناه 8 ايام بعد اليوم الاول الشهر الفاءت شربت دواء ديفاستون لان وجد الطبيب مبيضي منتفخان هل هناك احتمالية للحمل

0

انا احس بالم اسفل البطن يشبه الم الدورة لكنه ليس وقتها العلاقة كانت ثالث يوم بعد انتهاء الدورة و دورتي مدتها 5ايام معناه 8 ايام بعد اليوم الاول الشهر الفاءت شربت دواء ديفاستون لان وجد الطبيب مبيضي منتفخان هل هناك احتمالية للحمل

0

0

ارجو الاجابة

0

أهلاً بك، من الصعب أن يحدث حمل إذا تمت العلاقة الجنسية من فوق الملابس حتي لو كانت الملابس الداخلية فقط فلا يمكن للمني أن يخترق أنسجة الملابس.

بالنسبة لانتفاخ المبايض قد يحدث نتيجة لعدة أسباب لذلك يجب استشارة طبيب مختص للفحص والوقوف على السبب، ولكن الحمل ليس من أسباب انتفاخ المبايض.

اطمئني..

فريق التحرير.