الحمل

تم نشره من قِبل Saharita

أنا عذراء و حدثت علاقة خارجية لم يتم الاتصال الجنسي فقط احتكاك، هل يمكن خلال العلاقة أن يتسرب المني إلى المهبل قبل أن يحدث القذف ؟ يعني هل يمكن أن يخرج المني قبل القذف ؟
تأخرت دورتي الشهرية ب 5 أو 6 أيام و عملت اختبارين للحمل و كانت النتيجة سلبية !!

الإجابة
0

ممكن ان يتسرب المني مع المذي قبل القذف

0

شوفي يا عزيزتي
عندما يحتك قضيب الرجل بفرج البنت، يتهيج لأن ملمس فرج البنت لذيذ جدا على قضيب الرجل إضافة إلى سخونة الفرج ونعومة أشفاره الداخليه. وعندما يتهيج الرجل يخرج من قضيبة سائل شفاف يُسمى "المذي" وهذا المذي قد يحمل بعض الحيوانات المنوية القادرة على إحداث الحمل. وفي نفس الوقت عندما يحتك القضيب بالفرج تتهيج البنت وينزل من مهبلها سائل لزج ينساب حتى فتحة الفرج. وعندما تنزل الحيوانات المنوية مع المذي، تسبح هذه الحيوانات في السائل اللزج للمهبل نحو الأعلى إلى الرحم فإذا وجدت هناك بويضة ناضحة تلقحها ويحصل حمل. لذلك أنصح فتياتنا باستعمال الواقي الذكري عند القيام بهذه الممارسات لوقاية انفسهن من الحمل.
أما في حالتك، فطالما أن دورتك نزلت بعد الممارسة. فليس هناك حمل فاطمئني. تحياتي.

0

مرحباً Saharita،

من الممكن أن يحدث حمل في بعض الحالات النادرة بسبب نزول المذي (السائل الشفاف الذي يخرج من القضيب عند الاستثارة) على فتحة المهبل مباشرة.

لكنك تقولين أن اختبار الحمل كان سالب، وهذا معناه أنه لا يوجد حمل. يمكنك التأكد مرة أخرى بإعادة الاختبار بعد فوات أسبوع على تأخر الدورة.

هُناك أسباب أخرى غير الحمل قد تأخر الحيض مثل التوتر والقلق. لذلك إذا كانت نتيجة آخر اختبار سالبة أيضاً، اطمئني تماماً.

أخيراً أنصحك بالإطلاع على المقال التالي للمزيد
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

في المستقبل، أنصحك باستخدام الواقي الذكري لمنع الحمل الغير مرغوب فيه، أو تجنب احتكاك القضيب بالفرج بدون أي عازل مثل الملابس أو الكوندوم.

تعرفي على الكوندوم وطريقة استخدامه الصحيحة من الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

تحياتي