العلاقات

تم نشره من قِبل Ataaa

كنت في بيت خطيبي وسقاني شئ ولم أشعر بنفسي ، وعندما استيقظت وجدت نفسي عاريه تماما وكان هناك بعض الألم في منطقة الرحم ولا اعلم إن كنت لازلت عذراء ام لا ، كيف يمكنني معرفة ذلك بنفسي لأني لا استطيع ان اذهب للطبيب تحت أي ظروف.

الإجابة
0

يعنى حضرتك كنتي معاه لوحدك وهو فى بيته لوحده وخدرك وعند الإفاقة كنتي عارية وتتعجبى عمل معاكى ايه طبعا مارس الجنس يفضل تكشفي عند دكتور ولو حصل فعلا تتزوجين سريعا هذا الشخص قبل ان يهرب

0

عزيزتي
خطيبك لم يخدرك حتى يتفرج على جسمك العاري. فمن المرجح أنه مارس معك جنس كامل وقذف سائله المنوي في أعماق مهبلك وهو ما قد يؤدي إلى الحمل. أنصحك باستشارة طبيبة نسائية وشرح الموضوع لها بالتفصيل. وعلى كل حال هذه حادثة اغتصاب يجب أن يعاقب عليها خطيبك إذا رفض الزواج منك حالا. اتمنى لك التوفيق. تحياتي.

0

مرحباً Ataaa،

أشعر بالأسف الشديد لما تعرضتي له من اعتداء، كما أتمنى أن تكوني بخير.

ما فعله خطيبك هو جريمة اعتداء جنسي، ولا يمكن معرفة حدود ما فعله، لذلك لابد من توقع الأسوأ لاتخاذ الاحتياطات اللازمة لسلامتك الجسدية والنفسية.

أولاً، إذا كانت العلاقة حديثة ولم يمر عليها أكثر من خمسة أيام فأنصحك بضرورة استخدام حبوب منع الحمل الطارئة لتجنب الحمل الغير مرغوب فيه.

حبوب منع الحمل الطارئة هي حبوب تستخدم بعد العلاقة الجنسية لمنع الحمل في حالات الطواريء. حتى تكون حبوب منع الحمل الطارئة فعالة في منع الحمل، لابد من استخدامها بجرعة صحيحة (حسب الوصف المصاحب للعبوة، أو بإستشارة الطبيبة أو الصيدلي) بعد العلاقة الجنسية مباشرة وبحد أقصى 3 - 5 أيام (حسب نوع الحبوب).

للمزيد من المعلومات عن حبوب منع الحمل الطارئة أنصحك بمطالعة الرابط التالي
https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...

ثانياً، أنصحك بإجراء فحوصات العدوات المنقولة جنسياً للإطمئنان على صحتك وعدم انتقال عدوى جنسية لكِ.

تعرفي على الفحوصات من المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

ثالثاً، أنصحك بطلب المساعدة والاستشارة النفسية لمساعدتك على تخطي أثر الحادث عليكِ، وترتيب أفكارك قبل اتخاذ قرار بخصوص علاقتك بهذا المجرم.

إذا لم يتثنى لكِ طلب الإستشارة النفسية، فمن المهم طلب الدعم من صديقة مقربة وموثوقة أو أخت لتشاركيها مشاعرك وأفكارك، ولتساعدك في خطواتك القادمة.

رابعاً، خطيبك مجرم، ولذلك أنصحك بأن تعيدي نظر في الزواج منه لأنه يحترمك ولا يحترم رغبتك ويبيح لنفسه الإعتداء عليكِ، وبالتالي هو شخص غير أهل بالثقة.

خامساً، من حقك اللجوء للقضاء ورفع دعوى ضد خطيبك، لكن أنصحك باللجوء لإستشارة قانونية من محامية موثوقة أولاً لتطلع معك على ملابسات القضية وإعطائك الدعم القانوني اللازم.

أخيراً، اجعلي غشاء البكارة آخر اهتماماتك. لأن غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

تعرفي على أنواع غشاء البكارة من الفيديو التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

لا يمكنك فحص غشاء البكارة بنفسك كما أن فحص غشاء البكارة عند الطبيبة إجراء مهين للمرأة وغير معترف به طبياً.

لا تترددي في مشاركتنا أخبارك، والرجوع إلينا بأي أسئلة أخرى.

محبتي