الحمل

تم نشره من قِبل Asmaasma

بعد الممارسة السطحية التي حصلت بيني و بين خطيبي ف اليوم 17 من الدورة، و من المفروض ان الدورة تنزل يوم 31 ديسمبر لكن ما نزلت، عملت لي تأخير يوم، يعني نزلت اليوم 2 جانفي، الآن هل هي دورة شهرية وليس هناك حمل، أو دماء الحمل كيف اعرف؟؟ وهل الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم وجود الحمل

الإجابة
1

الحمد لله انها نزلت لكى دورتك
نزول الدورة بكميتها الطبيعية دليل على عدم وجود حمل
ادعيلى دورتى تنزل انا كمان دورتى كانت يوم 29 ولكنها ما نزلت ولاكن الافرازات اتحولت للون بيج غامق اليوم ولا اعرف هل هى دورة قادمة او شى تانى
ادعيلى تنزل على انا كمان

0

انا يوم 31 ديسمبر المفروض تنزل ما نزلت، كان عندي افرازات أيضا بنية اللون، قلقت جدا والحمد لله بعد يومين ها نزلت، أظن كما انا افرازات قبل الدورة، انتظري يوم او يومين تنزل عليكي

0

انا قلقنة جدا يا اسماء الدورة لسا ما نزلت ولسه الافرازات البنية فاتحة موجودة وقليلة جدا وخايفة تكون افرازات حمل كما أسمع هاموت من القلق وقفزت وشربت قرفة ولسا مانزلت ولا يوجد ولا اى علامة تدل انها هاتنزل اعمل ايه يا اسماء

0

بوصى اسماء انا هشرحلك حصل ايه بالظبط معه
كل ما حدث هو احتكاك الايد بالمهبل
عارفا الجزء السفلى من قضيبه الى هو قريب من بطنه كان يمسكه فقط للاحتكاك بصدرى ولم يكن هناك مذى او ممكن كان هناك لاكن بسيط جدا وبعدها مباشرة مسك يدى ثم بعد دقيقة مسك مهبلى بنفس هذه اليد وداعب المهبل متل العادة السرية ثم قذف على الصدر
بعدها انا اغتسلت بماء ومطهر نسائى وغيرت ملابسى
هذا الامر كان فى وقت اباضة
لم يحدث لا احتكاك القضيب بالمهبل ولم يحدث قذف عالمهبل لا من الداخل ولا من الخارج

لاكن منذ يومين يوم 29 وهو اليوم المتوقع نزول الدورة فيه قام ايضا بمداعبة يده فقط بمهبلى فقط يده ثم قذف ايضا على الصدر ولاكن جاء السائل على ملابسى الى فوق القريبه من الصدر
عندها قمت بسرعة وحرصت ان الملابس لا تلامس المهبل
ولبست بسرعة وعندها احسست ان الجزء الملطخ بالسائل لامس بطنى السفلية فقط ولم تلامس المهبل ولا الفرج ابدا كان المهبل مغطى بالأندر وير بالكامل

ولاكن اليوم نزلت هذه الافرازات البنية الفاتحة واسمع انها افرازات انغراس البويضة وهى الان يا اسماء شبه منقطعة انا قفزت وجريت لمسافة وشربت القرفة ولاكن لا ينزل اى شى سوى افرازات بنية فاتحة وخفيييييييفة جدا

هذا كل ما حدث يا اسماء والله على ما اقول شهيد

هاموت يا اسماء وكنت لا اشعر بغثيان ولا اى شى منذ قلقت هكذا اليوم لم انم واشعر بغثيان شديد
هاموت ساعدينى ولا تتركينى ارجوكى

0

اهلين حبيبتي كيفكmona9 نزلت دورتك ولا لسة

0

لا اقدر على عمل اى اختبار لظروف بيتى

0

لا حبيبتي، لا تقلقي، مجرد قلق و خوف فقط، انا أيضا كنت مثلك، جنس سطحي، وقذف بعيد، و لم اتذكر إن كان هناك مذي ام لا، كنت قلقة و كنت اشرب القرفة يوميا، و اليوم المفروض تنزل الدورة ما نزلت نزلوا فقط افرازات بنية، وكنت جد قلقة، و لكن الآن على ما أظن هي نزلت دورة و ليس دماء الحمل، لأن الفوطة مليئة بالدم.
لكي يكون هناك حمل يجب قذف داخل او على فتحة المهبل مباشرة، وانت كما ذكرتي قذف على الصدر و الصدر بعيد على فتحة المهبل، و الحيوان المنوي يموت فور تعرضه للعوامل الخارجية.. لا تقلقي، ربما لديكي مشاكل هرمونية، ان شاء الله تنزل اليوم قبل غد

0

مادام خائفين ومرعوبين من حدوث حمل بتمارسوا الجنس السطحي ليه !! من تفعل شيئا فتتحمل نتائجة والغبي لازم يستخدم واقي ذكري لطي يقذف داخله ويحميكي من الحمل ما دمتم غير متزوجين خذوا احتياطات او اكتفوا بمداعبات وفيه افرازات بتظهر قبل الدورة فعلا

0

مرحباً gigolocairo،

غير مسموح بإطلاق الأحكام على المتابعات أو مهاجمتهن بسبب اختياراتهن الشخصية. إذا تكرر منك ذلك سيتم حظرك.

تحياتي

0

نعم Asmaasma، نزول الحيض (الدورة الشهرية) دليل قاطع على عدم وجود حمل. اطمئني.

أنصحك في المستقبل باستخدام الواقي الذكري (الكوندوم) لمنع الحمل الغير مخطط له.

تعرفي على الواقي الذكري وكيفية استخدامه من الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

كما أنصحك بقراءة المقال التالي لتعرفي الفرق بين دم الحيض ودم تثبيت الحمل
https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood

تحياتي