مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Mariam

يحتاج القضيب كم سنتي للدخول اللي المهبل اذا ؟؟
و كيف لا يمكن للرجل ان لا يعرف اذا كان غشائي سليم ام لا ؟؟ بالطبع سيعرف حين لا يجد دما مع اول ممارسة .!؟
و هل يمكن ان يكون في حال ادخال نصف القضيب في الفرج و نزول دم وردي اللون ان يكون هذا احتكاك و ليس تمزق للغشاء ؟؟ مع العلم ان قطرات الدم كانت تشبهة تجليط اليد اثناء التعاوير مثلا ؟؟
و اريد ان اعرف لون الدم الغشاء
و هل يوجد ما يسمي تمزق كلي او جزئي ؟؟

Fatma
الإجابة
0

عزيزتي Mariam
الغشاء يبعد عن سطح الفرج حوالي 2 سنتي. لذلك إذا دخل القضيب أكثر من هذه المسافة فإنه من المحتمل أن يفض غشاء بكارتك. في أغلب الحالات يحدث نزيف يعني ينزل دم إلا في حالات الغشاء المطاطي الذي قد يتمدد لكي يحتوي القضيب دون أن يتمزق. ولون دم الغشاء هو كلون أي جرد في جسمك.
نعم هناك تمزق جزئي وتمزق كلي. ففي الحالة الأولى يتمزق جزء من الغشاء فقط أما الحالة الثانية فإن الغشاء بكامله يتمزق.

تحياتي.

0

تصويب خطأ إملائي: جرد > جرح

0

مرحباً Mariam،

أي دخول جزئي للقضيب أو أي شيء صلب داخل فتحة المهبل من الممكن أن يسبب تمزق غشاء البكارة.

كما ذكرت لكِ من قبل، هُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة منها السميك ومنها الرقيق ومنها المطاطي (الذي لا يتمزق حتى مع ممارسة جنس مهبلي كامل) كما تولد الكثير من النساء بدون غشاء من الأساس.

حسب نوع غشائك وما تم بالعلاقة، قد يكون الدم الذي رأيتيه ناتج عن شدة الاحتكاك بين القضيب والفرج أو بسبب تمزق الغشاء، أو أحياناً تنزل قطرة دم في غير أيام الحيض بسبب تغير في مستوى الهرمونات.

في جميع الأحوال، لا يمكنك فحص الغشاء بنفسك أو بواسطة طبيب/ة، كذلك لا يمكنك معرفة نوع غشائك إذا كان موجود، والأهم من ذلك أنه ليس للغشاء أي أهمية صحية ولا يمكن للرجل معرفة وجوده من عدمه لأنه حتى لو كان موجود ليس بالضرورة أن ينزف أي دم عند تمزقه.

تحياتي

0

سوالك ناقص