الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Jolyanaa

ماهي الادوية الاكثر امانا للرجل للحصول على انتصاب طويل الوقت وايضا ان لايقذف بسرعة..وايضا اهم الادوية المهيجة للرجل والانثى لاستمتع انا وزوجي بشكل افضل؟

الإجابة
0

اهم من الادويه تهتمي بنظافتك وتدلعيه

0

من أكثر الأدوية أمانا للرجل و طول فترة الانتصاب هو دواء تادالافيل Tadalafil فهو يعمل على توسيع الأوعية الدموية في القضيب و بالتالي تدفق أكثر الدم و انتصاب اقوى القضيب و يستمر مفعوله حتى 36 ساعة ولكن بشرط أن تكون هنالك رغبة جنسية عند الزوج للممارسة تأكدي من إعطائه حبة واحدة فقط خلال اليوم و يبدأ مفعولها بعد نصف ساعة ستلاحظين انتصاب قوي و طول اضافي القضيب و بعد الايلاج و القذف استمري بالاغراء و المداعبة و مص القضيب أن تطلب الأمر ستلاحظين أن الانتصاب يحدث مرة ثانية و ثالثة وحتى اربع مرات شرط أن تغري الشريك تثيريه

0

أهلاً بك، لا توجد أدوية يمكن وصفها بالأكثر أماناً بشكل عام. يختلف الأمر من شخص إلى آخر حسب التشخيص والحالة الصحية وما إذا كان يتناول أدوية أخرى أم لا والعديد من الأشياء الأخرى.

لا ننصح أبداً بأخذ أي أدوية دون استشارة الطبيب. إذ كان شريكك يعاني من ضعف الانتصاب أو سرعة القذف عليه زيارة طبيب أمراض الذكورة للمساعدة ووصف الدواء اللازم إذا كانت هناك حاجة لذلك.

تحياتنا