مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل M.A1212

سؤال بعد اذنكم.
انا شاب ١٦ عام لماذا عندما اتخيل اني امارس الجنس مع رجل عندما اكون وحيدا فقط استثار بينما انا لم انجذب ابدا الي الرجال عاطفيا او جنسيا و انا اثار من النساء عاطفيا و جنسيا سوا كان في خيالي او في الاماكن لو رأيت واحدة مثيرة
هل انا الوحيد كذلك ام هناك الكثير او هذه حالة عامة و اريد ان اعرف ما هو ميلي الجنسي انا لا اريد ان اكون مثلي و لو اصبحت كذلك سوف اقتل نفسي !

الإجابة
0

أهلاً بك، كما أجبناك من قبل مادام النمط العام لانجذابك الجنسي والعاطفي نحو النساء فأنت غيري الميل الجنسي على الأرجح.

ليس جميع البشر غيريو أو مثليو الميل الجنسي بشكل كامل، فقد يحدث أحياناً بشكل عارض أو في فترة مؤقتة أن يشعر شخص غيري الميل الجنسي بانجذاب جنسي لأشخاص من نفس الجنس على مستوى الخيال أو غيره. مادمت لا ترغب في ممارسة الجنس المثلي وتنجذب للنساء على أرض الواقع فلا يوجد ما يدعو للقلق نحو إمكانية القيام بممارسة مثلية على أرض الواقع مادمت لا ترغب في ذلك. أما بالنسبة للخيال فهو أمر من الصعب التحكم فيه وقد تختفي هذه الخيالات من تلقاء نفسها بمرور الوقت.

العديد من الأشخاص في مثل عمرك تكون ميولهم الجنسية غير واضحة وتبدء في الاتضاح مع الوقت والتجارب. تعامل مع الأمر بهدوء وأعطِ نفسك الوقت للتعرف على ميولك الجنسية ونمطك العام للانجذاب الجنسي والعاطفي.

تحياتنا