الجسد

تم نشره من قِبل Nsma233455

السلام عليكم انا كان عندي افرزازت كتير وكنت قلقله على غشاء البكارة لان قريت في احد مواقع ان كترث الافرزرات خطر على غشاء البكارة وبالفعل ذهب للدكتوره وقامت بمباعده شديدة بين الاشفار وكانت وكانت تضغط على منطقة الجلد فوق فتحت الشرج وقالت لى احزقي لكي يظهر الغشاء لان مكنش ظاهر ونزل دم واحسست بوجع شديد وكانت معي قريبتي قالتلها ان دم بعيد وخلتها تشوف وقالت لي بعيد عن الغشاء وان الغشاء سليم افيدوني هل ممكن تكون اذت غشائي انا قلقانه جدا ارجو الرد في أسرع وقت من فضلكم

الإجابة
0

لا يا اختي مين قال كذا فالافرازات لاتفض البكارة ومستحيل تفضخا ولم نسمع فيما نعلم ان الافرازات تسبب في فض البكارة فلا تصدقي كل مايقال إلا من مصادر موثوقة فقط وانا كنت ارش الماي على فرجي وكان ضغطة قوي وهذا الامر خطير واستمريت عليه جاهلة حتى من الخلف فدفع الماء اقوى من الافرازات التي تخرج كالندى من المهبل يعني اتطمني حبيبتي انتي سليمة وبخير وصراحة طريقة الدكتورة غلط في غلط انها تباعد الاشفار بهذا الاسلوب لعل قصتك شبيهه من احدى الامور اللي حدثت ليه من طبيبة ومن صديقة لكن لاتخافي حبيبتي انتي بكارتك سليمة وامورك طبيعية جداً

0

اذا ما هو سبب نزول الدم لاني قلقانه جدا لان لما شدت الاشفار بقوه ألمتني جدا وهل اذهب الى الطبيبة مره اخري ام لا داعي لذلك وما معني ان غشاء البكارة يقع علي بعد 2 سم من فتحه المهبل هل هي تحت هذه الفتحه ام علي نفس مستوي فتحه المهبل ارجو الرد من فضلكم

0

أهلاً بكِ، أولاً وجود الإفرازات المهبلية أمر طبيعي تماماً ولا يؤثر على غشاء البكارة.

ثانياً، غشاء البكارة يقع على بعد ٢ سم من فتحة المهبل ومن المؤكد أن الطبيبة لن تتسبب في فض غشاء البكارة.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقالات التالية:

الإفرازات المهبلية: 5 حقائق مهمة
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts

5 حقائق أساسية عن العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

تحياتي.

0

اذا ما هو سبب نزول الدم لاني قلقانه جدا لان لما شدت الاشفار بقوه ألمتني جدا وهل اذهب الى الطبيبة مره اخري ام لا داعي لذلك وما معني ان غشاء البكارة يقع علي بعد 2 سم من فتحه المهبل هل هي تحت هذه الفتحه ام علي نفس مستوي فتحه المهبل ارجو الرد من فضلكم

0