الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Leyan

انا سالت قبل كده عن اني دورتي متاخره ٥ ايام .
اشعر بتحجر في الثديين و انتقاخهم و الم اسفل البطن جهه المبيض اليمين و الم الفخد .
اقمت علاقه سطحيه اليوم العاشر من الدوره الفائته فقط احتكاك اعضاء و كان العضو عند المؤخره . لم يحدث قذف نهائي من الاساس .

هل يمكن ان يكون هذا حمل من المذي ؟
علما بان العلاقه لم تكن في يوم التبويض .
شعرت باعراض التبويض يوم ال ١٤ من الدوره " افرازات كثيره "

بعد التبويض بثلاث ايام كان لدي انتفاخ في الثدي والم القدي و الحلمات . استمر يومين .

ما سبب كل هذا ؟؟

ارجوكم رودوا عليا رد طويل مقنع .

انا عملت تحليل منزلي اليوم الثالث من تاخر الدوره . و كان سلبي .

الإجابة
0

مش حامل اطمئني

0

انا خايفه جدا و نفسيتي متدمره . انا كان جالي قبل كده كيس علي المبيض و ده كان نفس الاعراض . الم المبيض و انتفاخ الثدي و تاخر الدوره و روحت لدكتوره خدت دوا ينزل الدوره بس ده من سنه و نصف .

انا سافرت مرتين بالطايره في نفس الشهر

0

مرحباً Leyan،

اطمئني، أنتِ لستِ حامل، والأعراض التي اختبرتيها جميعها مبررة ولا علاقة لها بالحمل.

أولاً، إذا لم يحدث احتكاك بين القضيب والفرج بشكل مباشر، فاحتمالية الحمل صفر.

ثانياً، إذا حدث احتكاك بين القضيب والفرج وتم نزول المذي على فتحة المهبل مباشرة، فاحتمالية الحمل ضعيفة جداً، وتحتاج لأن تكون العلاقة تمت في أيام التبويض، مع تصادف وجود حيوانات منوية في المذي.

ثالثاً، اختبار الحمل جاء سلبي وهذا يؤكد عدم وجود حمل. يمكنك تكراره بعد فوات أسبوع على تأخر الحيض لزيادة الاطمئنان.

رابعاً، الأعراض التي وصفتيها هي أعراض ما قبل الطمث، كما أن معظمها متشابه مع أعراض فترة التبويض، التي قد تأتي أحياناً قوية وملحوظة وأحيان أخرى غير ملحوظة. منها ألم البطن والظهر والمبايض، والمزاج السيء وألم في الثدي.

خامساً، تكيسات المبايض تسبب أحياناً اضطرابات في نظام الدورة الشهرية وهو ما يبرر تأخر حيضك عن موعده بالرغم من عدم وجود حمل.

اقرأي المقال التالي للمزيد
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

تحياتي