الحمل

تم نشره من قِبل zahii55

انا و خطيبي صار بيننا احتكاك بين الخصيتين و المهبل و كان المذي بالقرب من البظر و اخاف ان يكون نزل لتحت و يحصل الحمل ، هل هذا احتمال ضعيف ؟

الإجابة
0

نعم احتمال ضعيف ولكن ممكن.

0

كيف ممكن بس ما نزل شي عالمهبل

0

اوكي سوف اشرح لك كيف: المذي عبارة عن سائل والسائل لما ينزل لا يمكن التحكم فيه فهو ينساب وبتحرك بفعل الجاذبية وفتحة المهبل موجودة تحت البظر بمسافة بسيطة. وعدا عن ذلك لما القضيب يحك بفرجك وتتهيجي يخرج من مهبلك سائل لزج وعندما يلتقي السائلان سائل المذي وسائل المهبل من الممكن أن يسبح الحيوان المنوي الذي نزل مع المذي في سائل المهبل نحو جوف المهبل فالرحم وهناك إذا وجد بويضة ناضجة يلقحها ويحصل بذلك حمل غير مرغوب فيه. انتي وخطيبك لا ترغبان بهذا الحمل ولكن الطبيعة دائما تسعى لإحداث هذا الحمل لأن الطبيعة لا تتقيد لا بالأخلاق ولا بالقيم ولا بالمبادئ الاجتماعية. فهل أصبح الموضوع واضجا الآن يا عزيزتي zahii55 ؟

0

بس هو ما حك القضيب بالمهبل حك الخصيتين بالبظر و كان اي سائل ينزل منه يمسحه

1

مرحباً Mark،

أود أن أصحح لك معلومة. لا يمكن للحيوانات المنوية أن تسبح في إفرازات المهبل خارج المهبل. إذا تم القذف خارج فتحة المهبل فلا يمكن للحيوانات المنوية الوصول للمهبل.

تحياتي

0

نزلهم عليكي؟

0

لا كل ما نزلوا يمسحهم

0

مرحباً zahii55،

احتمالية الحمل في هذه الحالة تكاد تكون مستحيلة.

إذا كان الاحتكاك خارجي ولم يحتك القضيب بفتحة المهبل أو لم ينزل المني أو المذي على فتحة المهبل مباشرة، فلا يمكن حدوث حمل.

لتجنب القلق في المستقبل، قد تودين استخدام الواقي الذكري لمنع الحمل الغير مرغوب فيه، أو من الممكن تجنب احتكاك القضيب بالفرج بدون ملابس.

تعرفي على الواقي الذكري وكيفية استخدامه من الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

وللمزيد عن الجنس الخارجي، زوري الرابط التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي

0

يعني اتطمن ان احتكاك الخصيتين في المهبل ما يسبب حمل ؟