الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Meriyem

مرحبا ،لدي استفسار .. انا امارس مع شريكي مند مدة ولاحظت انه اثناء العلاقة لايتكلم ابدا ، و لايطلب مني ماذا يريد. و لا يقول لي هل اتصرف بطريقة صحيحة اولا .. عكسي انا التي لا تسكت في الجنس و احب الكلام اثناءه
كيف اجعله يتكلم و يتجاوب معي و يطلب مني مذا يريد لاني ليس لي خبرة في الجنس
و كيف اعرف انه يستمتع بالجنس معي ؟
شكرا

الإجابة
0

عزيزتي Meriyem

كيف تكون حالته أثناء العلاقة؟ يعني هل تزداد سرعة تنفسه؟ هل يتأوه كثيرا؟ يتلذذ بقوة وهو يمارس معكِ؟

0

مرحباً Mark،

لقد لاحظت أنك تلاحق المتابعين/ات على المنتدى وتطرح أسئلة شخصية أو تسأل عن تفاصيل لم يقوموا هم بمشاركتها من البداية. المنتدى هو مساحة للمتابعين/ات لطرح أسئلتهم ومنسقين المنتدى يقومون بالرد، بالإضافة لمشاركة المناقشة مع باقي المتابعين/ات، بدون طرح أسئلة أو توجيه نصائح مغلوطة أو إصدار أحكام.

استخدامك للمنتدى لا يتناسب مع قواعد الاستخدام للمتابعين، وتسبب ملاحقتك انزعاج لبعض المتابعين/ات، كما أنها تخالف قواعد استخدام المنتدى.

لذلك وجب تنبيهك، وإذا استمريت في استخدام المنتدى بهذا الشكل سيتم حظرك.

تحياتي

0

مرحباً Meriyem،

بعض الرجال يشعرون بحرج أو خجل من الحديث أثناء الجنس، ويظنون أحياناً أنه من الأفضل الامتناع عن التعبير عن الإحساس والرغبات بشكل منطوق أثناء الجنس.

لكن يمكنك أن تساعدي شريكك على الشعور بالأمان حتى يبدأ في التعبير عن نفسه بدون خجل، بعد أن يطمئن أنكِ ستسقبلين تعبيره بشكل لا يشعره بالخجل أو التوتر.

لذلك، من المهم أن يبدأ بينكما حوار عن الجنس والحميمية، بحيث تنشئي مساحة للمشاركة بينكما، وبالتدريج تبدأ الحواجز في السقوط ويذوب الخجل. عندها ستتمكني من اقتراح أشياء جديدة عليه، أو أنه تعبري له بصراحة عن رغبتك في أن يشاركك شعوره بشكل لفظي أثناء العلاقة، وأن صوته يثيرك ويؤكد لكِ أنه مستمتع معك.

في المقال التالي نقدم لكِ بعض النصائح لفتح حوار عن الجنس والحميمية مع الشريك
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

وللمزيد عن أهمية الحديث عن الجنس في العلاقات، اطلعي على المقال التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/keep-tal...

تحياتي