الجسد

تم نشره من قِبل Twiowm Hvagka

السلام عليكم أنا فتاة منذ فترة تركت العادة السرية والحمد لله ولكن الان أنا خائفة لم اكن اعرف ان يوجد غشاء وخائفة ان أكون فقدت الغشاء ولكن سأشرح لك مارأيت في المهبل رأيت لحمة في الوسط يمين ويسار لونها وردي وفي وسط اللحمة ذي توجد فتحة دائرية تحتها لحم وردي لما اشد الشفريين تصبح الفتحة واضحة واحيانا أراها متسعة وأحيانا ضيقة هل أنا عذراء أم لا طمنوني والله لم اذق طعم الراحة . أعتبروني اختكم وادعو لي ربي يطمن قلبي ويصلح حالي ويستر علي

الإجابة
0

عزيزتي Twiowm Hvagka

إذا كنتي تدخلين اصبع أو أكثر أثناء ممارستك العادة السرية فمن المحتمل أن يكون غشاء عذريتك قد تمزق. ولكن إذا كنتي تمارسن العادة السرية بفرك الشفرين والبظر فقط من الخارج، فلا خوف عليكي. تحياتي.

0

يمكن انت تبحثي عن شكل غشاء في غوغل عن طريق كتابة كلمة
hymen وانظري بنفسك هل يشبه ما رأيتي !!

0

وعليكم السلام Twiowm Hvagka،

ممارسة إمتاع الذات (المشهورة بإسم العادة السرية) بمداعبة الفرج والبظر من الخارج، بدون إدخال أشياء صلبة داخل فتحة المهبل لا يسبب تمزق غشاء البكارة.

لا يمكنك فحص غشاء البكارة بنفسك سواء بالنظر أو المرآة، كما أن فحص غشاء البكارة عند الطبيبة إجراء مهين للمرأة وغير معترف به طبياً.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

شاهدي الفيديو التالي لتتعرفي على أنواع غشاء البكارة المختلفة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

تحياتي