العلاقات

تم نشره من قِبل Norsk

أنا متزوج منذ 11 سنة.. اول 3 سنةات كنت عايش بل حب وراح مع زوجتي بعد طفل ثاني بدأت زوجتي تتغير قليلا قليلا من ناحية حب. وعلاقة حميمة تقريب قبل سنة وثلاثة اشهر وأعاني أن زوجتي لا تقبلنيو لا ترغب بل علاقة حميمة.. تتهرب مني. تعبانة. بدي انام، خليها بكرا او بعده.. ابتعدت عنها تقريبا شهر من ناحية جنس.. ما في تغير. دائما اكلمها شنو فيك يا بنت ناس وش صاير.. ما بدها جاوب تقول فقط ما احب علاقة حميمة.. بعد الحاح مني.. صارحتني و قالت انا ما اقدر اسعدك. ما تقدر تحبني.. من ذاك اليوم قبل سنة ما قبلتني، ولا قالت انا احبك. انا اعاني من ازمة نفسية ولا اعرف ما العمل عندي 2 بنات صغار.. ما بدي اطلق وا اعوفهم وبنف وقت ما بدي اعيش حياة زوجية بدون حب.. مع العلم انا ما مقصر معها باي شئ هي بتقول لو الف العالم كله ما راح القه شخص رائع مثلك، تبكي وبتقلي ما اقدر احبك ولا اقدر اقبلك ولا اقدر امارس جنس معاك..
زوجتي لا تقدر تلبس لي أي ملابس مثيرة،
تركتها اشهر ممكن تكون افضل او احسن، لاكن بل جدوى
دائما امدح طبيخها حتى ولو كان مو طيب..
دائما آقبل راسها واقل لها انت احسن واجمل امرأة في عالم
اني اساعدها بتربية اولاد تقريب 50٪ او اكثر
اساعدها بكل شي، شغل بيت داخل وخارج. يوميا اساعدها بل مطبخ واحيانا انا افاجها بطبخ الاكل من ترجع من العمل. افاجئها ب ورد ايضا احيانا
الاطفها دائما واشكرها واجاملهاواساعدها
اضحك واحكي واستمع معها اسمعها عندما تحكي مشاكل شغل صديقات او اهل انصحها وكنت دائما بجنبها
كنت اغازلها دائما
امدحها اما اهلي واصدقاء واجلبلها هداية واقل لها احبك ما يقل 3 مرات في اليوم
كنت اداعبها بشكل كاف قبل الممارسة..
الان افكر بل طلاق.. بدي مساعدتكم وبدي نصيحة.. بل علم لحد هذا اليوم ما في اي تغير لحد هذي اللحظة لا تقدر تقبلني ولا تمارس جنس... ولا تقدر تقول انا احبك..

الإجابة
0

مرحباً Norsk،

أتفهم شعورك، فكم هو مؤلم أن نحب شخص لا يبادلنا نفس الشعور.

من حقك أن تبحث عن الحب، وعن الحميمية، وعن الجنس. كذلك من حقك أن ترغب في تحقيق كل ذلك في زواجك، بدون انفصال أو طلاق.

لكن عزيزي، لابد من محاولة معرفة سبب ابتعاد زوجتك، قبل اتخاذ أي قرارات. هل فعلاً توقف شعورها بالحب تجاهك؟ أم أنها ربما تعاني من أسباب تجعلها غير قادرة على التعبير عن مشاعرها أو غير مرحبة بتوددك لها، أو بممارسة الجنس.

قد تود أن تناقشها بصراحة وأن تفتح لها المجال حتى تشاركك إحساسها وأفكارها. علماً، أن بعض الأمراض العضوية قد تسبب انخفاض في الرغبة الجنسية مثل مرض السكري، كذلك بعض الأمراض النفسية مثل الاكتئاب. بالإضافة لذلك، إذا كانت لا تصل للمتعة والنشوة الجنسية في علاقتها معك، فتتجنب ممارسة الجنس أيضاً، وسيؤدي ذلك مع الوقت للجفاء.

من المهم الاطمئنان على صحة زوجتك، ومن ثم معرفة حقيقة شعورها تجاهك ورغبتها فيما يخص مستقبل زواجك منها.

عبر لها بحب أنك تريد أن تساعدها على تخطي أي أزمة (إذا وجد)، وأنك ستحترم رغبتها ومشاعرها، لكنك تحتاج لمصارحة.

حتى إذا انتهى الأمر بالانفصال كحل أنسب، فهذا ليس معناه بالضرورة أن أسرتك ستتفكك. بالعكس، إذا كان الانفصال مرغوب من الطرفين، عن اتفاق وإحترام، فسيساعد الأسرة على تفادي تراكم المشاعر السلبية في البيت والتي سيشعر بها الأولاد حتى لو كانت غير واضحة، وبالتالي ستؤثر عليهم سلباً.

تحياتي

0

هل للغدّة الدّرقيّة تأثيرًا على المرأة، طبعًا بعد الحمل، والّلبن حين ترضّع الطّفل هل أيضًا له تأثير على العلاقة الحميمة، أجد أنّي مثل هذا الشّخص بكلّ معاناته وأعلم ما يمرّ به، أختي الأخصّائيّة أنت لم تفيديه بالنّصح والإرشاد، وإنّما تركتيه حائرًا، ولو تطرّقت للسّبب العلمي لوجد الحل. صديقي دع زوجتك تذهب إلى الصّيدليّة، وتخبر الأخصّائيّة هناك أنّها تريد غسولًا لتطهير المنطقة السّفلية للمرأة، ومن مميّزات الغسول أنّه أيضًا يقوم بتهيج المرأة ويجعلها تتقرّب من زوجها أكثر من أيّ وقت مضى .

M D
0

مرحباً Hamouda،

أنصحك بقراءة المقال التالي بعنوان "الجنس بعد الحمل والولادة: 5 حقائق مهمة"
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/sex-after-pregnancy-top-five...

وشاهد الفيديو التالي بعنوان "معلومات تهمك عن الرغبة الجنسية عند المرأة بعد الولادة"
https://www.youtube.com/watch?v=DP0gZc72XlA

تحياتي

0

يا كدع عطيها حبة فياكرا او اي دواء مهيج بديل رح تصير تجي تترجاك مشان تمارس معها العلاقة الجنسية
بتلاقي المهيج الجنسي بكل الصيدليات مهيج جنسي نسائي تدوبه بالشاي ولا العصير او اي طريقة اخرى تخدعها وتعطيها الدوا

0

مرحباً Fadel Al Mostafa،

أنت تحرض على الإغتصاب. أولاً الفياجرا لا يمكن استخدامها للنساء، ثانياً، وضع أي عقار في مشروب شخص بدون علمه جريمة.

أنت لا تساعد على حل مشكلة زوجية بين طرفين سويين يبحثان عن سعادة مشتركة ومستمرة، بل تحرض على متعة مسروقة من طرف واحد وعنف وجريمة إغتصاب.

أرجو منك مراجعة أفكارك والتوقف عن التحريض على العنف والإغتصاب.

تحياتي