الحمل

تم نشره من قِبل Ana bmoot

انا مارست الجنس الغير كلي مع خطيبتي وحصل ايلاج غير كلي فقط قمت بأدخاله فقط وقذفت المني بعيدا عن مهبلها وكان ع قضيبي بعض المني قبل ما اقذف وعندها اعرض مثل اعرض الحمل افيدوني انا خايف جدا واستغفرت الله ومش هعمل كدا تاني ابدا بس الخوف هيقتلني منذ يومين كان عندها صداع شديد ووجع في المعده ودوخه وتاني يوم الصداع مش موجود ولا الدوخه وجع معده فقط واليوم الصداع جه شديد جدا وجع في البطن شديد مع ان عندها بعض تقلبات المزاج بطريقه غريبه والدوره لسه مجتش مع ان دي ايامها.. افيدوني انا خايف وبموت من الخوف

الإجابة
1

خدها وروح اكشفو

0

رافضه خالص هيا م منذ اربع ايام كانت بتحسس بوجع الدماغ والدوخه والشعور بالغثيان ووجع المعده وبعد دلك بيوم وجع في المعده فقط واليوم وامس وجع دماغ ففط

0

أهلاً بك، احتمالية حدوث الحمل من خلال الاحتكاك المباشر بين القضيب والمهبل "دون ملابس" أو إيلاج القضيب في المهبل دون حدوث القذف ضعيفة ولكنها لاتزال واردة في حالة تسرب جزء من سائل المذي الخاص بالشريك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

لا يمكن الاعتماد على الأعراض في تشخيص الحمل، لتشخيص الحمل لا بد من عمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول بعد اليوم الأول لتأخر نزول الدورة الشهرية عن موعدها المتوقع.

نزول الدورة الشهرية في أي وقت يعد دليلاً قاطعاً على عدم وجود الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة