الحمل

تم نشره من قِبل MahyMahy

كنت عاوزا التأكد من معلومة قريتها هنا وانا اسفة على الاطالة ليس لى الا الله وانتم
هل حقيقى لو لم يحصل اى تلامس بين القضيب وبين المهبل اذا لا يحدث حمل ؟ هذا سؤالى الاول
انا وخطيبى نمارس الجنس السطحى ولكن لا يحدث اطلاقا تلامس بين القضيب وبين المهبل
وحتى لو حدث تلامس يكون هناك ملابس منى ومنه
سؤالى الثانى حدث فى اليوم الثامن من الدورة قبلات بينى وبينه وانزل ملابسى من الخلف واحتك قضيبه بأعلى المؤخرة عندى ولكن كنت فى وضع الوقوف ولم يحدث قذف السائل المنوى الا فى الفم
ولكن قبل القذف كان يضع قضيبه بين اعلى المؤخرة من فوق
ويحتك بها ولا اعرف نزل مذى ام لا ولكنه كان يلمس فتحة الشرج بيده ثم يلمس فتحة المهبل بيده ايضا
ثم القذف بالكاااامل حدث فى الفم
وهو اكد لى ان لم يحدث شى ليؤدى للحمل
هل ينزل المذى البسيط من اعلى المؤخرة ليصل لفتحة الشرج ثم ينتقل من يده لفتحة المهبل ؟؟ وهل لو افترضنا نزول المذى الى المقعد الذى كنت اسند عليه وجلست فوق المذى بدون ملابس هل ينتقل من المقعد الى المهبل ويحدث الحمل ؟؟ علما انى عذراء ولدى تكيس فى المبيض وكنت فى اليوم الثامن من الدورة والدورة غير منتظمة عندى احيانا تاتى يوم 30 او 35 او اكتر
ارجو الرد فى اسرع وقت ضرورى ربنا يطمنكم

وهل لو لم يكن هناك مذى وخطيبى اكد لى انه ليس هناك مذى وقام بالاحتكاك اعلى المؤخرة فى اليوم 29 من الدورة وكنت فى وضع الوقوف والقذف ايضا حدث فى الفم ولم يكن هناك مذى هو اكد لى ذلك وعندما سألته على السائل الموجود بين مؤخرتى قال انه لعاب من فمه
هل يسيل ويحدث حمل ؟؟ انا بعدها ب 10 دقايق تقريبا مسحت هذا المكان بمنديل
ارجوكم انا خايفة
هل هنالك اى احتمال للحمل ؟؟

الإجابة
0

والقذف دوما يحدث فى الفم ولا يتم القذف ابدا على فتحة المهبل مباشرة ولا داخل المهبل اطلاقا

0

ارجووووكم اريد رد فى اسرع حال

0

لايوجد حمل بهاذة الطريقه

0

ارجوك عيد قراءة استفساراتى من جديد وطمنى بالله عليك دورتى تتم 30 يوم غدا وشربت كوبين قرفة وقفزت بقوة لنزولها بالله عليك هل هذه الممارسات تحدث حمل ؟

0

ارجوك اقرأ مشكلتى ثانية وجاوبنى بامانه ارجوك اريد ان اطمئن حدثت لى ممارسات عدة واريد التأكد منها كلها ارجوووك ربنا يستر طريقك اقرا مشكلتى ثانية وجاوبنى

0

لا تحدث حمل واشربي ثلاث كبيات قرفه باليوم

0

يسترك ربنا مدى الحياة

0

امين ياارب بس بلاش تعملي كده تاني غير لما تتجوزو

0

شكرا اخى على النصيحة زواجنا ليس بقريب ولكنى ان شاء الله سأعمل بنصيحتك ادعيلى اخى بالستر والهداية وتعجيل الزواج

0

ربنا يسهلك حالك ويتم زواجكم عن قريب

0

ربنا يسترك يا اخى
لى استفسار اخر لو مش هضايقك هل مسك القضيب من بدايته من الجزء القريب من البطن بيده ثم دخول القضيب الفم ثم بنفس هذه اليد تمت مداعبة المهبل مثل العادة السرية هل يحدث حمل ؟ لا اعلم بوجود مذى ام لا لكنى لم الاحظ مذى على قضيبه وكل ما لاحظته كان موجود اللعاب من فمى
اخى ربى يخليك هل يحدث حمل ؟

0

لا

0

أهلاً بكِ، السؤال الأول: لا يمكن حدوث حمل بالقذف (أو ممارسة الجنس السطحي) فوق الملابس. لابد من القذف (أو نزول المذي أحياناً) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة وبدون ملابس حتى تكون هُناك إحتمالية للحمل.

السؤال الثاني : قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

الممارسات التي ذكرتيها لا تؤدي إلي حدوث حمل ، اطمئني..

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse?pa...

تحياتي.

0

دكتورة سارة نزل منى اليوم قطرات بنية ووجع شديد اشبه بوجع الدورة وشربت كوب قرفة لتنزيلها ولكن لم تنزل الدورة كل ماينزل قطرات بنية مايلة للاحمر قليل ولا اعرف هل هى دورة ام لا
بالله عليكم طمنونى هل هى دورة ؟ ولماذا لم تنزل كاملة اذا كانت الممارسات لا تؤدى لحمل ؟ بالله عليكم ساعدوووونى

0

بصي مفيش حمل ولا حاجه أن شاء الله ده وسواس بس عندك يلبس كاندم وبلاش قذف باي حال من الأحوال قريب من المهبل بعد كده

0

لا تقلقي خلي معك حبوب الاجهاض متوفره ورخيصه لانه انا متاكد انه يدخله كله فيكي ويدفيكي بلبنه المره الجايه