العلاقات

تم نشره من قِبل life

انا بنت شخصيتي غير اجتماعية. لكنه شيء لا يزعجني اطلاقا
. عمري ما انجذبت لولد ولا كانت فترة المراهقة بالنسبالي زي باقي الناس لأن فعلا مكنش في ولد attractive ( لكن انا straight) بالنسبة لي و كمان كنت شايفة ان مفيش داعي اني اتعرف على ولد في السن دا ابدا لان في الاخر اكيد مش هتجوز و انا في السن دا يبقى دا مش وقته. كبرت دلوقتي لقيت كل اللي ادي تقريبا ليهم خبرات عاطفية كتير و دخلوا في علاقات جسدية و انا لسة virgin. الغريب اني بردو مش عاوزة اتعرف على حد. و لو اتعرفت على حد. و انجذبت ليه، عاوزة افضل virgin. عارفة انه علميا لازم يكون ليا تجارب و مش منطقي افضل virgin للسن دا بس انا مش عايزة اعمل حاجة اندم عليها او اخاف بسببها و خصوصا لان الشباب فعلا ملهمش امان و شفت ناس كتير حياتها بتنهار و بتتهدد و بتتعرض لابتزاز . و في نفس الوقت حاسة اني كبيرة ولازم افهم اللي الناس في سني بتكون فاهماه. الموضوع ملوش اي علاقة بالدين و الجانب الديني دا مش مهم في حياتي اصلا.
بس هو  طبيعي اني افضل من غير ما اعرف اي ولد لغاية السن دا؟ طبيعي اني مجربش لغاية دلوقتي اي حاجة كل اللي في سني جربها لما كان أصغر مني بكتير. طبيعي اكون virgin و انا في العشرينات. اكيد هكون سيئة في الممارسة الجنسية في الوقت اللي هيتاح ليا فيه لاني مجربتش!

الإجابة
0

لا مفيش مشكله انتي طبيعيه

0

تعجبت كثيرا مما قرأت
ومن وصفك لحالتك في مقدمة حديثك
كونك غير اجتماعية ؟!!
ما هو مفهوم الاجتماعية بالنسبة لك ؟
هل هو بإقامة العلاقات ؟!! ,, والتحرر من عذريتك والدراية بما يحيط به الكثير من حولك
هذا لا دخل له بالاجتماعية
انت أكثر من طبيعية تماما
وشخصية صانت نفسها وسط عقود من التسيب والانفلات
وحين يحين الوقت لتجربي شيئا يرتبط بعذريتك ستكوني أكثر من رائعة وستفهمين وقتها كل شيء ولأن هذا الوقت سيكون هو الوقت المناسب حقا لذلك
ذكرتي بالكثير من حولك ينهارون ,, يتعرضون للابتزاز وانتي فقط تشاهدي لأنك قد صنتي نفسك
انت اكثر من رائعة واستمري على ما انيت فيه
ستجدي من يستحق هذا العفاف كله ويشبع فيك كل شيء لم يفوتك بالاصل شيء
تحياتي وانعمي بحياتك الهانئة الهادئة

0

كل شخص له شخصيته المختلفة عن الآخرين وليس عليه ان يقلد الآخرين ولا يكون سوى نفسه
ومن طريقة وصفك للحالة يتضح انه لديك شخصية قوية واعتزاز كبير بنفسك و ليس من الحكمة اذلال نفسك امام هذا او ذاك ليحصل على مراده ويدير لك ظهره ويتركك للحزن و الندم والخوف والعقد النفسية
عندما يحين الوقت للزواج وترتبطي بشخص ستتغير نظرتك للامور وتحسي حينها بمشاعر لم تتخلي الشعور بها من قبل ولن تشعر بها صاحبات العلاقات العابرة
لم تبلغي الخمسين لتقلقي على العمر لكن عليك عدم التزمت لدرجة هروب الرجال من خطبتك
تحياتي لكي

0

أهلاً بكِ، انتظارك للدخول في علاقة مع الشخص المناسب يعتبر نضج ووعي بما ترغبي فيه في العلاقة بالتحديد، لا يجب بالضرورة أن جميع من حولك قد ارتبط بعلاقة عاطفية أو جنسية أنك يجب أن تقومي بالمثل.

كل إنسان متفرد في الشخصية والطباع وليس بالضرورة أن رغباتك وتطلعاتك تكون متطابقة مع من حولك، اتفهم تماماً ضغط الرفقاء وشعورك بالغربة والاختلاف ولكن قد يكون ذلك ما يجعلك متفردة عن من حولك -قدرتك على اتخاذ قرارك الشخصي دون الإنصياع للضغوطات الخارجية- بشكل عام لا يفضل أن تقدمي على أي فعل لا يتناسب مع هويتك ولا تشعربي فيه بالراحة والأمان حتى لا تشعري بالندم بعد ذلك أو يتم استغلالك.

هذا الفديو قد يساعدك في اتخاذ قرار ممارسة الجنس https://lmarabic.com/love-and-relationships/sex-without-marriage

تحياتي.