الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Hger

تحية طيبة لم احصل على جواب لحل مسألة اتساع فتحة الشرج مما يسبب لي حرج شديد عند مراجعة الطبيب أو الزواج

الإجابة
0

لا يوجد حرج من اتساع فتحة الشرج بعض الأزواج يفضلون ممارسة الجماع من الشرج استغلي هذا الوضع و امتعي زوجك

0

الاحراج انه سيعرف ان هناك أمر جعل الشرج واسعة

0

لا يمكن أن يعرف ذلك لا يوجد قياس ثابت

0

بالله عليكم جاوبونى على سؤالى انا اعانى من وسواس قهرى

0

ان سامعة انه يوجد قياس معين الفتحة الشرج يعرفه ذوي الاختصاص
وكذلك الفتحة الطبيعية الادخال فيها صعب الان الإدخال سهل جدا يعني ممكن أي شخص ايميز

0
0

لا داعي للوسواس..فتحة الشرج ليس لها مقياس ، احيانا تكون واسعه لسبب مثلا الامساك المتكرر ..وعموما ممكن تستخدمي زيت مرطب دائما لفتحة الشرج وحولها مع الحرص على عدم ممارسة الحنس الشرجي او التعرض للامساك

0

مرحبا اختي
اول شي حاولي تبعدين الوسواس عنج وتاكدي من الفتحة اذا كانت واسعه بس ولا في نفس اللحم اللي يكون صغير حوالين فتحة الشرج
هذا اهم شي
واذا كان بس حجم وسيع. تقدرين تجيبين حوض ماي دافي مايل للحرارة وتقعدين فيه ترخين اعصابج وبعدين شد على نفسج ورخي شدي ورخي شدي لحد ماتشوفين نفس ماتتحملين ورخي بعدين خلج على هذه التمارين اطول مدة
بس حاولي ماتقربين عليها شي عشان ماتتوسع
وديري بالج تستخدم كريمات ولا مرطب لان تتوسع اكثر وقت دهن المنطقه
وعادي في اشخاص يميلون للجنس الخلفي ويحبونه
ووقت الممارسه اذا حاول يلمسج من الخلف شدي نفسج شوي لاتبينين انها وسيعه
ولحد يقولج دم ترا ماينزل دم من الخلف وقت الممارسة
ارجو اكون افدتج واي استفسار انا حاضر

0

شكرا لتعاطفك

0

مرحباً Hger،

ممارسة الجنس الشرجي بشكل معتدل لا يسبب اتساع فتحة الشرج اطمئني.

الشرج محاط بعضلات تتسع وتنكمش ولذلك يعود لحجمه الطبيعي بعد ممارسة الجنس.

لا يوجد أي فحص طبي يمكنه معرفة ممارساتك الجنسية السابقة أو معرفة ممارسة الجنس الشرجي من قبل بمجرد النظر للشرج.

تحياتي

0

سلام عليكم دكتور انا عمري الحين 18 وانخذفت شهرين وكان عمري 15 لين وكل يوم يقتصبوني لين ماصارت فتحت الشرج وساعة وخط الموخره صاير جذي )( من تحت يبين الشرج وانا بدخل عسكريه ويطلبون مني الفحص الطبي للبواسير واذا شافو اني وسيع فتحت الشرج راح يرفضوني ماذا افعل هل في طريه تضيق ورد المؤخره الخط المؤخره سيدا

0

ليس لي علم في المسألة الا اني اعرف ان هذا العمل صاحبه ملعون مطرود من رحمة الله لهذا التوبة و الحذر

0

إنّ إتيان الزوج لزوجته من دبرها؛ أي من موضع خروج الغائط، أمرٌ محرّم، كما أنّه يعدّ كبيرةً من كبائر الذنوب، ودليل ذلك قول الرسول صلّى الله عليه وسلّم: (ملعونٌ مَنْ أَتَى امرأةً في دُبُرِها)،[٥] فالرسول لعن الزوج الذي يأتي زوجته من دبرها، وورد في روايةٍ أخرى أنّ الرسول -صلّى الله عليه وسلّم- قال: (مَن أتى حائضًا أو إمرأة في دُبرِها، أو كاهنًا: فقد كفرَ بما أنزلَ علىّ محمَّدٍ)،[
الحمدلله الذي عافانا وعافى ذريتنا مما ابتلاكم به ٦

0
0

السلام عليكم ي دكتور انا عمري ١٦ لما كان عمري ١٠ سنوات تعرضت للغتصاب من شخص عمره حوالي ٢٢ سنه كان كل يومين يجي و يسوي نفس الشي لين صار عمري ١٤ سنه و قدرت ابعده عندي بالتهديد الحين عمري ١٦ سنه بعد فتره ب اتخرج من الثانوي يقولو انه التقديم على العسكريه يسوو فحص و يبين اذا كان فيه علاقات سابقه سؤالي الحين هل من جد يبين او فيه مده معينه من الامتناع عن الجماع تمنع ضهور النتيجه في الفحص ؟

0

السلام عليكم انا تم اغتصاب بالقوه وخطفي وانحشت ولي 4 ايام مقدر اتبرز زين ولا اجلس زين ولا شي والم شديد