الحمل

تم نشره من قِبل MahyMahy

جواب سريع ارجوووووكم
انا فى فترة الاباضة فى اليوم ال 13 من الدورة
قمت بعلاقة سطحية مع خطيبى ولكن لم يحدث اى تلامس بين القضيب والمهبل ولم يحدث قذف على المهبل من الخارج او الداخل ولم يحدث احتكاك بين القضيب والمهبل
لم يحدث اى من هذا
ولكن هو وضع القضيب فى فمى واستمر فى التحرك ثم قبلنى ثم نزل على المهبل ولحس المهبل والفرج
هل نتنقل الحيوانات المنوية من قضيبه الى فمى ثم الى فمه ثم الى المهبل عندما لحس المهبل ؟؟ فى فترة التبويض ؟؟
ارجوووووكم انا بامووت من التفكير ساعدووونى

علما ان عندما وضع القضيب فى فمى لم يكن قد حدث قذف بعد ولكنى اخشى من انتقال المذى من قضيبه الى فمى ثم الى فمه ثم الى المهبل باللحس
والقذف حدث اخر المدة فى الفم وبعدها لبست ملابسى مباشرة

الإجابة
0

ارجوكم جوااب من الدكاترة او من اى شخص بالله عليكم لا اعرف ان انام من كتر الوسوسة والتفكير

0

وسألته فى اخر الامر جاوبنى ان لا يمكن حدوث حمل هكذا لكنى مازلت قلقة بالله عليكم جواااب

0

بالله عليكم حد يجاوبنى انا عندى وسواس قهرى

0

مستحيل يحصل حمل بالشكل دة
الحيوانات المنوية اضعف بكتير من التنقلات دي

0

شكرا ربنا يتمم ستره عليك/ى شكرا انك رديت عشان اطمئن

0

ارتاحي لا يمكن الحمل بهذه الطريقة مستحيل
لا تتوري لان التوتر يؤثر على الدورة الشهرية

0

شكرا بشدة يا zada004 ادعيلى تنزل دورتى موعدها يوم 5 فى شهر مارس ومتوترة جدا جدا

0

لا تتوتري لأنو التوتر بيأخرها صار معي نفس الشي و من التوتر تأخرت
انا بحثت كثيرا في هذه المواضيع يعني انتي مستحيل تكوني حامل اطمئني

0

Zada004 اذا مافيش اى احتمال للحمل اطلاقا ؟؟ حتى لو كانت الممارسة دى وقت التبويض ؟؟

0

أهلاً بك، قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

لا يمكن أن يحدث حمل عن طريق الممارسة التي ذكرتيها.

اطمئني..

للمزيد من المعلومات انصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.