الحمل

تم نشره من قِبل MahyMahy

لو سمحت انا فحيره وتعبانا نفسيا وعاوزة اجابة الله يخليكم متبخلوش على بأى معلومة انا اختكم فى الله عاوزة اجابة لوجه الله
انا عملت علاقة سطحية بدون ايلاج فى المهبل وبدون قذف داخل المهبل وبدون قذف على فتحة المهبل
وبدون احتكاك القضيب بالمهبل
كل ما حدث حدث بأيام التبويض ونزل عليا افرازات تدل انى بأيام التبويض وكل ما حدث هو انه وضع قضيبه فى فمى واستمر بالتحرك ثم قبلنى عده مرات ونزل لحس المهبل وبعدها وضع القضيب فى الفم وقذف فى فمى وهذه المرة الاولى يوم ال 14 من الدورة
والمرة الثانية بعدها ب4 ايام فعل نفس ما فعله ولكنى كنت متعبة جدا فجاء القذف على صدرى ولم ينزل الى اسفل مطلقا حرصت على ذلك
والان باقى على الدورة اسبوع وحلمات صدرى تتعبنى بشدة منذ يومين والشهور الماضية لم تتعبنى وجع الحلمات هذه وكان فى الشهور الماضية ينزل على افرازات بيضاء تشبه الكريم ولكنها لم تنزل على بالدرجة الكافية هذا الشهر
والمهبل جاف تماما
ووضعت مراة لارى المهبل دوما ارى فتحة صغيرة فى نهاية المهبل واخاف ان اكون فقدت عذريتى
واخاف من الحمل من هذه الممارسة رغم تأكيد خطيبى لى انها لا تؤدى للحمل والدكاترة هنا أكدوا لى انها لا تؤدى للحمل
بالله عليكم اعتبرونى اختكم وطمنونى لوجه الله لانى لا انام وتعبت تعب شديد القترة الماضية من معدتى واخذت لها علاج كافى ولكنى لا استطيع النوم ولا التفكير وباقى على دورتى اسبوع
وانا اسفة للاطالة

الإجابة
0

انا عاوزا اعرف ليه دكاترة المنتدى او الناس هنا مش بيردو على الناس بسرعة انا فى استغاثة ربنا يعلم انا محتاجة حد يطمنى بالله عليكم بالله عليكم

0

مرحباً MahyMahy،

اطمئني تماماً، لا يمكن أبداً حدوث حمل بالطريقة التي وصفتيها.

حتى تكون هُناك احتمالية للحمل، لابد من القذف (وأحياناً نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، بدون ملابس أو وسيلة منع حمل، وأن تتزامن الممارسة مع أيام التبويض عند المرأة.

الحالة التي ذكرتيها لا يمكن أن تسبب حمل، وأيضاً لا تسبب تمزق غشاء البكارة.

للمزيد عن الجنس السطحي، يمكنك الإطلاع على الرابط التالي
https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

وتعرفي أيضاً على الجنس الفموي من الفيديو التالي
https://lmarabic.com/making-love/video-oral-sex

تحياتي

0

لا يمكن ان يحدث حملا بهذه الطريقه

Mayouchka