الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل محمد حمودة

ممكن أسأل سؤال لأخواننا وأخواتنا العلميين هون، ليش أنتم بتقيسوا المشاكل يلّي تتوافد عليكم بشكل علمي فقط، ألا تجلبون شيخًا مفتيًا يعرف الله على الأقل إلى هنا، ليصحّح الأعمال الشّيطانيّة من بني بشر وتشجيعكم له، أنا باعتقادي أنّكم تجشّعون على الرّذيلة والفاحشة بشكلٍ علميٍ، مثلًا إتيان الإمرأة من الدّبر عندكم شيء عادي، أنا متأكّد إنكم لا تجرؤون على ممارسة هذه الخبائث مع زوجاتكم أو مع أزواجكنّ، لكن لم ترضوه على أبناء وبنات النّاس، بحجّة أنّ الشّيء لا يضر لا بالرّجل ولا بالإمرأة، أنا أخذت إنبطاعي الأوّلي عنكم من حين ما قرأت أسئلة النّاس، أنّكم تسعادون النّاس على الإكبار والإكثار بالفحش والقرف قرفكم الله، اتّقوا الله فإنّكم ستحاسبون أشدّ حساب .

الإجابة
0

انا معك في هذا السؤال والاقتراح

sàlah ™
0

نعم هم لايرون بأسا في نيك الاطياز ..سوأ للاناث اوللذكور ونرى ان يعيدون النظر في ذلك ولكن مع ذلك هم لا يقومون بالانكار والمنع لمن وجه الناس ووعظهم في تحريم ذلك شرعا اظن ذلك ان لم اخطئ..نرجوا لهم الهداية والتورع من تسهيل هذه الامور وامرارها مرورا عاديا

1

مرحباً بك،

موقع الحب ثقافة مختص بالإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالحب والعلاقات العاطفية والجنسية من منظور علمي فقط. جميع متابعينا أحرار في معتقاداتهم، ولهم الحق في استشارة المنصات الدينية التي يثقون بها.

لا نشجع على أي ممارسة بل نوفر المعلومة العلمية، ولكل شخص حرية الاختيار.

تحياتي