الجسد

تم نشره من قِبل Bosy11

امارس العادة السرية ولكن لا تكفي بالغرض .. اوصل للرعشه بعد ٥ دقايق بس بعدها ب ٥ دقايق بحس بشهوة تاني واكبر ولا اهدأ ممكن تستمر ربع ساعه و انا احاول ان اصل للرعشه .. اشعر ان اريد قضيب وان يدخل حاجه ف مهبلي ف الوقت دا .. دا طبيعي ؟
و انا فتاة لسا ف ممكن اي حاجه تحسسني بنفس احساس اما يدخل مهبلي بدون ان ادخل حاجه فيه لاني متعبه للغاية . ملحوظة بعد محاولة ربع ساعه من اصل للرعشه لاينزل مني مني

الإجابة
0

عزيزتي Bosy11

نعم نعم إحساسك عند التهيج الشديد أنك بحاجة إلى قضيب يملأ مهبلك ويخليكي تحسي إحساس لذيذ بالإمتلاء هو إحساس طبيعي جدا يجب أن تشعر به كل فتاة عندما تشعر بالشهوة وبحاجة ماسة إلى الممارسة الجنسية. انا لا انصحك بإدخال أي جسم في مهبلك خوفا من فقدان عذريتك. ولكن لكي تحسي بأن رجلا يجامعك وانتي تداعبين فرجك وبظرك، يجب أن تتحدثي في الوقت نفسه مع رجل متهيج يتكلم معك عن الجنس والعملية الجنسية وعند بلوغك الرعشة وانتي تتحدثين معه ستكون هذه الرعشة مشبعة وكافية حتى يرتاح فرجك ويستريح جسمك. كنت اتمنى أن أساعدك أكثر ولكن غير مسموح لنا بالتواصل مع الأعضاء. تحياتي.

0

كلنا بنشعر بعكس ماهو عكس الجنس للجنس الاخر والامر طبيعي جدا حاولي تفريغ وقت هذا في شئ ينفعك

sàlah ™
0

أهلاً بكِ، يمكنك تجربة اشكال جديدة من ممارسة الاستمتاع الذاتي قد تضيف جانب جديد من الإثارة على الممارسة.

يمكنك معرفة أشكال جديدة لممارسة الاستمتاع الذاتي من خلال الرابط التالي:https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

تحياتي.