العلاقات

تم نشره من قِبل Mghol

للاسف انا اعاني من الشذوذ الجنسي واريد التخلص منه السبب علاقه وانا صغير فهل ممكن اتعالج منه والعلاج لازم اروح للدكتور وانا متزوج بقيم علاقه كويس وبثير عادي لاكن لما اكون لوحديومع وسواس للاسف لا استطيع تمالك نفسي بالكامل واحيانا بس للاسف بتنكس بعديها

الإجابة
0

أهلاً بك، وفقاً لأخر أبحاث فالمثلية الجنسية لا تعتبر مرض ولا يمكن العلاج منها، ولكن إذا كانت العلاقة الجنسية مع زوجتك تثيرك وتمتعك فهذا يدل انك ثنائي الميول الجنسية وليس مثلي الجنس بمعنى أنك تميل إلي الذكور والإناث.

لا يوجد مقياس ثابت للجنسانية يُمكننا من وضع تعاريف مُحددة للميول الجنسية، فليس الإنسان دوماً "متباين أو مثلي الجنس" بشكل مطلق. فمن الممكن أن تنجذب لشخص من نفس الجنس حتى إذا كانت هويتك غير مُعرفة كـ "مثلي" أو "مثلية" أو " "ثنائي الميل الجنسي".

الحل هو أن تتقبل نفسك كما هي تقبل أنك لديك ميول للذكور وللإناث، وقبول ذاتك لا يعني بالضرورة أنك ستقوم بالممارسة الجنسية المثلية ولكنه سيقلل من حدة التوتر والعصبية الذي تعاني منها.

إذا كنت تجد  صعوبة في تقبل ذاتك وأن الموضوع يسبب لك إزعاج يؤثر على حياتك انصحك باستشارة طبيب نفسي مختص لمساعدتك.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

المثلية الجنسية
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/gay-and-l...

تحياتي.

0

عزيزي.. اذا تريد التخلص فعلا.. ابتعد عن مايصير شهوتك. كصدقاء او أماكن او تعاطي شئ من المخدرات او ماشابه.. ولا تكون وحدك او تستغل غيب زوجتك.. وتاتيك الرغبة حاول ابقائها معك أطول وقت ممكن.. لأنك وانت معه لاتفكر بشهوتك بل تكون سوي.. موفق

مزدوج جنسي