الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Crisis

يا جماعة أنا بيجيلي فترة معينة في السنة ممكن أدمن على الإستمناء بشكل مرعب وبسببها دخلت في علاقات مثلية قبل كده مع أن انجذابي للبنات أكتر بكتير لكن المتاح هو المثلية في المجتمع المغلق ده هل فيه حل ؟ مع العلم اني بوصل ل 7 مرات استمناء في اليوم لكن لو نمت مع حد بهدى وبستقر نفسياً وبيروح الإدمان لفترة حلوة ممكن شهور. هل فيه حل غير الممارسات المثلية لأني بظلم ناس معايا في علاقات شهوانية وأنا معنديش أي مشاعر عاطفية للذكور.

الإجابة
0

المثلية اشد اثما واعظم خطورة من الاستمناء وان كان الاستمناء سبع مرات هذا شيء خطير ولا يكاد يصدق مثل هذا الكلام قد يظن البعض انك مبالغ في الكلام ..او يقال هذا شخص يريد الانتحار... على كل حال كل هذه التوجهات تدل انك على خطر عظيم ان لم تعقل وتكف عن هذه الامور..انت الآن تسير في طريق دمار وهلكة لايخلصك منه الا الله تعالى يخشى عليك يااخي ان لم تكف عن ذلك ان تبقى حائرا على نفسك خاصة اذا اصابتك الاسقام التي لم تكن تتوقعها. كف عن العادة السرية فإنها مدمرة للبدن منهكة للقوا جالبة للاضرار واحذر من المثلية (اللواط)فأن فيه كل البلاء والشئم احرص على ماينفعك النفس تحتاج مجاهدة توجه الى الزواج فأن فيه مصالح عظيمة وفيه مايغنيك ويصرفك عن تلك المخالفات نسأل الله الهداية والتوفيق

0

ارباب هذا المنتدى لاتقل لي ممنوع نصائح ومواعظ..اذا كان رأيي يضايقكم فبالسهولة ممكن نترك المنتدى ونمشي

0

أهلاً بك abwmihlees، لم يحدث أبداً أن طلبنا من أحد مستخدمي المنتدى عدم الإدلاء برأيه. على العكس دائما ما نشجع مستخدمينا على إبداء آرائهم ونسعد بالنقاش البناء الخالي من التجريح أو الهجوم أو الأحكام المسبقة أو التقليل من شأن الآخرين أو المعلومات المغلوطة.

تحياتنا

0

أهلاً بك، حاول استكشاف الأسباب التي تدفعك إلى ممارسة إمتاع الذات "الاستمناء" بهذا المعدل الكبير في بعض الأوقات. في بعض الأحيان قد يكون الاكتئاب وسوء الحالة المزاجية أو القلق الزائد أو الفراغ. إذا كنت تعتقد أنك تمر بحالة نفسية سيئة في هذه الأوقات ننصحك بزيارة الطبيب النفسي للمساعدة، كما ننصحك بمحاولة شغل أوقات فراغك قد الإمكان.

قيامك بممارسة علاقات مثلية من عدمه هو قرارك الشخصي، نؤكد على ضرورة الموافقة والتراضي والصراحة والوضوح بين الطرفين بالإضافة إلى ضرورة استخدام الواقي الذكري للوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً.

ننصحك أيضاً بمشاهدة الفيديو التالي والذي يحتوي على نصائح هامة للتخلص من إدمان العادة السرية:

https://www.youtube.com/watch?v=81rtF1bpfNs

مع تحيات فريق الحب ثقافة