مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Salem Ok

انا متزوجة حديثا وكانت لي تجربة زواج سابقة وانجبت طفلة وعمرها ١١سنة والان تزوجت حديثا وامارس انا وزوجي الجنس الشرجي هل يؤدي ذلك الي اصابتي بالالتهابات بعد القذف في المهبل وهل يسبب تاخر للحمل لدي ارجو الافادة

الإجابة
0

بيسبب ضعف عضلة الشرج وعدم التحكم في البراز والسائل المنوري يسبب حرقان في الدبر يتولد شعور بادمان الممارسه مم الدبر للاسف ممارسه سيئه وكلها مشاكل

Ensan Ade
0

مرحباً Ensan Ade،

المعلومات التي ذكرتها غير صحيحة ونتمنى أن تتعرف من موقعنا على المعلومات الدقيقة قبل نشر معلومات خاطئة للمتابعين. بالإضافة إلى ذلك منتدى نقاش الحب ثقافة منصة مفتوحة للجميع لطرح الأسئلة وفتح باب النقاش البناء والمبني على احترام الغير وعدم إصدار الأحكام على أي شخص بسبب قراراته/ا أو ممارساته/ا الشخصية. لذلك، أود لفت انتباهك لأن منتدى النقاش ليس للتوبيخ أو الوعظ أو إصدار الأحكام على أصحاب الأسئلة. أرجو منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى يكون المنتدى مكان آمن لجميع متابعينا للمشاركة والاستفادة.

تحياتي

0

مش فاهم ايه سبب ممارستكو للجنس الشرجي

Ensan Ade
0

مرحباً Salem Ok،

ممارسة الجنس الشرجي طبيعية ولا تسبب أضرار مادام الأشخاص حريصون على النظافة الشخصية، وعلى صحتهم الجنسية.

إذا كان أحد الأطراف غير متأكد من عدم إصابته/ا بعدوى منقولة جنسياً (مثل السيلان أو الكلاميديا أو الهربس وغيرها) فلابد من استخدام الواقي الذكري لمنع انتقال العدوى للطرف السليم.

إذا كنتما غير متأكدين، فلابد من إجراء فحوصات العدوات الجنسية في المعمل للإطمئنان.

تعرفي على الفحوصات من الرابط التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

أيضاً من المهم العلم بأن الشرج يحتوي على بكتيريا طبيعية إذا لمست المهبل تسبب التهابات، لذلك من المهم عدم لمس القضيب للمهبل بعد خروجه من الشرج إلا بعد غسله. وإذا تم استخدام واقي ذكري في ممارسة الجنس الشرجي، فلا يمكن استخدام نفس الواقي لممارسة الجنس المهبلي، بل لابد من استخدام واقي جديد.

للمزيد من النصائح عن ممارسة الجنس الشرجي، يمكنك قراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

تحياتي