الحمل

تم نشره من قِبل Rania030

انا عمري 19 سنة دورتي منتظمة مارست علاقة سطحية مع خطيبي عن طريق احتكاك القضيب فوق المهبل بدون ايلاج داخل المهبل و تم القذف بعيد عن المهبل مسح المني بيده بعد مدة قصيرة لمس مهبلي كانت يده جافة من المني و الان دورتي متأخرة ب اسبوع و انا خائفة و نادمة جداا هل انا حامل؟؟

الإجابة
0

عزيزتي Rania030
أولا هنيئا لك ممارستك الجنسية مع خطيبك وأتمنى أن تكوني قد استمتعتي بهذه الممارسة.
ثانيا أحب أن أطمئنك أن هناك احتمال ضئيل جدا بحصول حمل والسبب هو نزول بعض الحيوانات المنوية مع المذي اثناء احتكاك قضيب خطيبك على شفتي فرجك.
عزيزتي، لا تندمي ولا تخافي ولا تحزني، فقط انتبهي في المرة القادمة ولا تعرضي فرجك لاحتكاك قضيب عاري وأنصحك في المرة القادمة أن يستعمل خطيبك واقي ذكري على قضيبة حتى يمنع خروج المذي وما قد يخرج معه من حيوانات منوية.
وللتأكد من عدم حصول حمل بإمكانك إجراء اختبار منزلي للبول إذا لم تنزل دورتك في الأيام القليلة القادمة.
تحياتي لك.

0

أهلاً بك، احتمالية الحمل في حالتك نادرة ولكنها مازالت واردة. بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

ننصحك بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

في حالة الحصول على اختبار حمل سلبي فسوف يكون هناك سبب آخر لانقطاع دورتك، العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير. للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

إذا نزلت دورتك الشهرية في أي وقت فهذا دليل قاطع على وجود الحمل.

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل والوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً.

تحياتنا