مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل JustMan

مرحبا انا شاب مسلم وغير شاذ ولا احب الرجال طبيعي جدا
ولكن لدي مشكلة اتمنى نصيحتكم وبدون تجاوز لانه امر ليس في يدي انا اصلي واصوم ولكن احب ادخال ألعاب جنسية في شرجي احب جنس الشرج للنساء ايضا وفي بعض الأحيان شرجي يقوم بحكة وتراودني افكار باشخاص ينامون فوقي وهذا الامر ممتع بالنسبة الي ولكن مخجل وحرام في نفس الوقت َاريد تركه الرجاء النصيحة بدون تجاوز لانه مرض عافاكم الله وشكرا

الإجابة
1

اولا الحمدلله الذي أحيى قلبك فكونك تريد حل هذا الأمر قبل ان يتفاقم دليل على حياة قلبك وان شاءالله تلاقي في نصحي ما يفيدك
ثانيا ادع الله وتذلل اليه بالدعاء والرجاء وان يعصمك من الفتن فالله خير حافظا
ثالثا احفظ الله يحفظك حسن علاقتك بربك وحافظ على الفرائض
رابعا ابتعد عن كل ما قد يدخل الى عقلك هذه الأفكار واغضض بالك
خامسا اشغل نفسك بما ينفعك واملئ وقتك
وفي الاخير ارجولك ان تتجاوز هذه المحنة وتخرج منها سالما بإذن الله

Loooola
0

مرحباً JustMan،

أنت لا تعاني من أي مرض. أنت رجل طبيعي جداً.

بعض الأشخاص (رجال ونساء) يجدون متعة كبيرة من مداعبة الشرج أو ممارسة الجنس الشرجي وذلك لأن الشرج من أكثر مناطق الجسم حساسية وإثارة، وبالتالي مداعبته تعطي البعض متعة جنسية كبيرة.

الكثير من الرجال مغايري الهوية الجنسية (رجال ينجذبون لنساء) يجدون متعة كبيرة من مداعبة الشرج، وتساعدهم شريكاتهم على تحقيق هذه المتعة من خلال مداعبة الشرج باليد أو الألعاب الجنسية. هذا لا ينتقص من رجولتك في شيء، ولا يدل على أن ميولك الجنسية مثلية (تنجذب للرجال).

تحياتي

0

انا خطيبي بيحب الخلفي وهوا معايا يعني! ف حتى انا مرات بخاف يكون مو تمام بس حابه اعرف شو بتحس بعد اذنك لا حتى افهمو اكتر لاتس بستحي اسال