العلاقات

تم نشره من قِبل rrrsss

مرحبا انا شب عمري 19 سنة
بالفترة الأخيرة - من حوالي سنة ونصف - اكتشفت انو عندي ميول مازوخية وانو كون انا المطيع و اكتشفت انو عندي ميول للمثلية قليلا و احب ادخال اصبعي في مؤخرتي ... للاسف هذا الشئ دمر حياتي الجنسية و النفسية وزعزع رجولتي و ثقتي بنفسي مع مشاكل بضعف الانتصاب و العادة السرية ببساطة تدمرت ... كيف فيني عيد ثقتي بنفسي و غير من ميولي لميول طبيعيى لأي شب

الإجابة
0

اترك الافلام الاباحية وستعود طبيعي

0

أهلاً بك، أولاً لا تتسرع في حصر نفسك في شكل معين من أشكال الجنس أنت مازلت في مرحلة المراهقة وهذه مرحلة تغير في المشاعر ، أهدأ.

بالنسبة أنك تشعر انك اصبحت مازوخي فهذا تفضيل جنسي لا يعتبر مرض إلا إذا كان يؤثر على نفسيتك بشكل قوي ويحول بينك وبين صحتك النفسية.

العديد من الرجال يستمتعون بمداعبة فتحة الشرج لأنها تحتوي على نهايات عصبية عديدة فهذا لا يعني بالضرورة أنك مثلي، بالنسبة للرجولة والمثلية فالمثلية الجنسية لا تنتقص من رجولة الشخص في شيء، كما أن المثلية الجنسية لا تعتبر مرض وفقاً لرأي العلم والطب.

بشكل عام لا يوجد ضرر من ممارسة العادة السرية إذا مورست باعتدال ودون إفراط

إذا كنت تعاني وتسيطر عليك أفكار سلبية تؤثر على سلامك النفسي يمكنك استشارة طبيب نفسي مختص.

انصحك بمطالعة المقال التالي لمعرفة المزيد عن العادة السرية: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

تحياتي.