الحمل

تم نشره من قِبل نور علي

فدوه ياريت تجاوبوني حموت من التفكير اني ارتبطت بشخص والشخص خطيبي هو طلع يشرب وموزين فقررت أفصخ خطوبتي المشكله اني وقعت بخطأ ان تم الجماع معه بدايته خطوبتي ٧/١ القذف كان خارج المهبل وتم مسح بالمنديل لكن بعد المسح تقرب أمام مهبلي بخلال هاي الفتره راجعت دكتوره لان اني تتأخر عندي الدوره فكتب الي علاج استمريت ع العلاج بعد ماكملت العلاج نزل دم عليه واستمر ٦ ايام وبعد ١٢ يوم هم نزل عليه دم واستمر ٥ ايام بهاي الفتره كنت متوتره اني المهم اخر دوره كانت 9/3وحاليا صارلي ٢٧ يوم منازله الي احس بي ألم في الصدر وانتفاخ بطني من الأسفل فقط في المثانه انتفاخ كبير فدوه جاوبني لان كلش قلقه ومتوتره مااعرف هل هذه اعراض دوره اما حمل اني ماريد هذا الشخص وخلصت كوه منه وحاليا بالسجن هو. يشرب مخدرات ويضرب بيه وعذبني

الإجابة
1

ماكو حمل لا تقلقين صحة وسلامة

0

أطمئني نزول الدورة ينفي وجود الحمل لاتوسوسي

Zahra ghali
0

أهلاً بكِ، نزول الدورة الشهرية ولو لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود حمل انتي لستِ حامل.

اطمئني..

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

هل أنا حامل؟
https://lmarabic.com/pregnancy/pregnant

تحياتي.

0

السلام .عندي مشكل في ارسال رسالة في القاءمة لهادا آتي الى التعليقات.

انا دورتي الشهرية تيجي في27 ٣٠ او 28 في الشهر .

و في5 من فبراير ٢٠٢٠ انتهى الطمث بيوم لكن مارست معى خطيبي لمسات من عادة سرية ..لكن لم يحدث اي ايلاج ولم يلتقيا اعضاءنا التناسلية ابدا ولم يصب منيه على فرجي بل صبه في ثوب.لاكن انا شكيت هل ممكن يكون نزلو بعض نقط المني على الاريكة وجلست عليها دون قصد وحدث حمل؟؟هل ممكن ؟؟ و كدلك لمسني قليلا في فرجي لاكن كانت يده ممسوحة من منيه جيدا ،وهل ممكن ان تنزل بعض نقط المذي على فرجي ونحن في وصعية انا على ضهري ولم ننتبه ؟؟ هل ممكن ؟.والان 6في الشهر وهي متاخرة ب 9 او 10 ايام !!هل ممكن يكون حمل؟ عند تاخرها ب٥ ايام شربت ٣ كؤوس مم القرفة المسؤولة عن تسريع ضهور العاده الشهرية لاكن لم تنفع . مع العلم اني في هدا الشهر تغير نمط اكلي و نومي .و وزني فقط 49kiloو طولي 1.67 عمري ٢٠سنة بليييييييز اجابة بلييز

0

Fiifisaghira لايوجد حمل احيانا الدورة تتاخر لاسباب معينة الحالة النفسية تلعب دورا مهما ... حدوث الحمل له شروط مثل الجماع وقت التبويض ايلاج وقذف للداخل و رفع الارجل والجذع الى اعلى نصف ساعة و ظهور اعراض مثل الصداع والتقيوء و الم باسفل الظهر ..
انت وضحتي ان خطيبك لم يلج قضيبي بمهبلك ويقذف فلا داعي للذعر والقلق