الحمل

تم نشره من قِبل Hani1111

هل يمكن الحمل من الممارسة السطحيه حيث تم القذف داخل ملابسي و شريكتي لم تكن تلبس حاجه وكان الوضع ذكري مقابل مهبلها تماماً ولا اعلم إذا دخلت الحيوانات المنوية أم لا علمًا انه بعد ٤٨ ساعه تم أخذ حبوب بوستينور أرجو الرد

الإجابة
0

مرحباً Hani1111،

لا يمكن حدوث حمل بالقذف داخل الملابس أو على الملابس. كذلك استخدام حبوب منع الحمل الطارئة بجرعة صحيحة وتوقيت صحيح يمنع حدوث الحمل. اطمئن.

لتجنب الحمل الغير مخطط له في المستقبل، أنصحك بإحدى الاختيارات التالية:

١- استخدام الواقي الذكري، أو أي وسيلة منع حمل تفضلانها

٢- تجنب احتكاك القضيب بالفرج بدون عازل (مثل الملابس أو الواقي الذكري)

٣- ممارسة الجنس السطحي فوق الملابس في الفيديو التالي يمكنك التعرف أكثر على الواقي الذكري وكيفية استخدامه

https://www.youtube.com/watch?v=if7uBTpfixo

والرابط التالي به المزيد من المعلومات عن كيفية اختيار وسيلة منع حمل مناسبة

https://lmarabic.com/birth-control/choosing-the-right-birth-control

وأخيراً ستجد بالرابط التالي المزيد من المعلومات عن الجنس الخارجي

https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

تحياتي

0

انا دورتي الشهرية تيجي في27 او 28 في الشهر و في5 من فبراير ٢٠٢٠ كان انقطع الطمث لكن مارست معى خطيبي لمسات من عادة سرية ..لكن لم يحدث اي ايلاج ولم يلتقيا اعضاءنا التناسلية ابدا ولم يصب منيه على فرجي بل صبه في ثوب.لاكن انا شكيت هل ممكن يكون نزلو بعض نقط المني على الاريكة وجلست عليها دون قصد وحدث حمل؟؟هل ممكن ؟؟ و كدلك لمسني قليلا في فرجي لاكن كانت يده ممسوحة من منيه جيدا .والان 5 في الشهر وهي متاخرة ب 7 او 6 ايام !!هل ممكن يكون حمل؟ مع العلم اني في هدا الشهر تغير نمط اكلي و نومي .و وزني فقط 49kiloو طولي 1.67
.بليز اجابه بليز

0

دكتوره لو تسمحيلي بأخذ من وقتك بس انا خايف يكون فيه حاجه وصلت للمهبل لأنو الملابس تبعي كانت خفيفه ماردك يا دكتوره ارجوك طمنيني ؟ علما بانه بعد أخذ الحبوب بوستينور بتلاته أيام نزلت نقطه خفيفه دم هل هذا بسبب الهرمون ؟

0

دكتوره نور أرجو الرد

0

دكتوره ساندي أرجو الرد

0

مرحباً Hani1111،

أعتذر عن التأخر في الرد.

اطمئني تماماً، لا يمكن حدوث حمل أبداً بهذه الطريقة.

حتى تكون هُناك احتمالية للحمل، لابد من القذف (وأحياناً نزول المذي) داخل أو على فتحة المهبل مباشرة، بدون ملابس أو وسيلة منع حمل.

حبوب منع الحمل الطارئة هي حبوب تستخدم بعد العلاقة الجنسية لمنع الحمل في حالات الطواريء. لا يمكن الاعتماد على حبوب منع الحمل الطارئة كوسيلة منع حمل دائمة/ طويلة المدى.

حتى تكون حبوب منع الحمل الطارئة فعالة في منع الحمل، لابد من استخدامها بجرعة صحيحة (حسب الوصف المصاحب للعبوة، أو باستشارة الطبيبة أو الصيدلي) بعد العلاقة الجنسية مباشرة وبحد أقصى 3 - 5 أيام (حسب نوع الحبوب).

للمزيد عن حبوب منع الحمل الطارئة، يمكنك الاطلاع على المقال التالي
https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

تحياتي