الجسد

تم نشره من قِبل احمد احمد 2

ارجو ردو علئ تعليقي انا شاب عمري 19 سنة لما اعمل عادة سرية ادخل اصبعي في فتحة شرج او ادخل اشيأء واصبحت فتحة شرج تنبض كل يوم وكيف تخلص من هاذا النبض واصابني وسواس لما اشوف احد جنبي في عقلي يتصور هاذا يغتصبني والله عن خارج ارادتي وانا في داخل عقلي اصرخ لا لا انا رجل ليس أمرا والله دنيا أصبحت سوداءفي عيني كيف اتخلص من هاذي عادة وهل انا شاذ النبض في الشرج ينبض بكل مستمر وكل يوم اقول سوف يذهب لاكن انهو باقي بل مناسبة هوا مياذيني النبض بس شلون اتخلص من ارجوكم الرد ارجوكم وكيف تخلص من الوسواس هاذا

الإجابة
0

أهلاً بك، فتحة الشرج من الاماكن الغنية بالنهايات العصبية الحسية المسؤولة عن الشعور بالمتعة الجنسية وبعض الرجال يستمتعون بمداعبتها أو إدخال أشياء إلى داخلها بغض النظر عن الميول الجنسية، أيضاً الضغط على غدة البروستاتا من خلال إدخال أشياء داخل الشرج يسبب الشعور بالمتعة الجنسية لدى الرجل.

لا توجد أي مشكلة على الإطلاق في شعورك بالاستمتاع من خلال مداعبة فتحة الشرج لديك ولا ينتقص ذلك من رجولتك شيئاً، كما لا يدل ذلك بالضرورة على وجود ميول جنسية مثلية لديك، الميل الجنسي يحدده النمط العام لانجذابك الجنسي والعاطفي للأشخاص على مدار حياتك ولا علاقة له بتفضيلاتك الجنسية أو شكل الممارسات التي تستمتع بها.

الأفكار التي تراودك سببها على الأرجح شعورك بالذنب حيال استمتاعك بمداعبة شرجك واعتقادك أن هذا يعني أنك لست رجلاً، هذا ليس حقيقياً على الإطلاق كما وضحنا أعلاه، تحتاج إلى التصالح أكثر مع جسدك ومع نفسك بشكل عام، من حقك أن تستمتع بأي جزء في جسدك ورجولتك لاعلاقة لها بما تستمتع به من ممارسات جنسية.

إذا استمرت هذه الأفكار في مراودتك بشكل مزعج ووجدت صعوبة في التصالح مع الأمر، ننصحك بزيارة أحد المتخصصين في الطب النفسي للمساعدة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

ارجو من حضرتكم ان تمسحو لي للاستفسار الذي كتبتة انا ارجوكم

0