مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Nano5

هل لو حدث احتكاك بالمنطقت المهبل و نزل بعض النقاط من الدم ولكن لم امارس الجنس مع احد ولم يمسسني احد هل انا مازلت عذراء و ما دلالة نزول هذا الدم

الإجابة
0

نعم عذرا اختي الكريمة غشاء البكاره هو داخل وليس عرضه للاحتكاك

0

عارفة بس الاحتكاك اعتقد تعمق مش عارفة هو انا في دم نزل نقتيتين كدا و توقف النزيف بسرعةةو بعدها اثناء التبول حسيت بحرقان

0

عزيزتي Nano5

أغلب الظن أنك عندما كنتي تمارسين العادة السرية وشعرت بالمتعة فأردتي المزيد من هذه المتعة فأصبحت تحكين فرجك بقوة أكثر حتى تزيد اللذة التي تحصلين عليها فأدى ذلك إلى جرح في احدى شفرتي فرجك ونزف منه الدم. وعندما تبولين البول يلامس جرحك فتشعرين بالحرقة. أنصحك بالمرة القادمة عدم استعمال العنف مع فرجك لأن فرجك هذا أمانة في يديكي فيجب عليكي معاملته بالرفق واللين حتى لا ينجرح ويتألم. تحياتي.

0

يعني لو غشاء البكارة كان حصله حاجة مش هيبقي في حرقان هو الاحساس بالحرقان مش استمر كتير هو مجرد مرة او مرتين اثناء التبول بس ف يوم و بعد كدا كنت عادية و مش حسيت ب اي حاجة

0

أهلاً بك، أنت عذراء مادمت لم تمارسي أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة من قبل برغبتك.

بخصوص غشاء البكارة فهو غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل. لا يتمزق غشاء البكارة نتيجة الاحتكاك السطحي بمنطقة المهبل والدم الذي قمت بملاحظته سببه على الأرجح حدوث جرح سطحي في المهبل نتيجة الاحتكاك ولا علاقة له بالغشاء.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة