الحمل

تم نشره من قِبل CuriousCat

انا عذراء واريد ان اقوم بعمل فحص حمل في معمل تحاليل لأنني قلقة. هلي يمكن ان يسبب لي هذا مشاكل؟ اذا ذهبت لأجري التحليل وانا عزباء؟ ام ان معامل التحاليل لا تهتم بهذا الموضوع؟ ارجو الرد رجاءاً
(مع العلم انني مارست علاقة سطحية، ثم عند تأخر دورتي اعتراني التوتر والقلق ونوبات من الخوف.. لذا اجريت ثلاثة اختبارات منزلية وكانوا جميعهم سالب. الأن تأخرت دورتي لمدة اسبوعان لم تأتي بعد.. واعتقد ان قحص الهرمون عن طريق الدم سيكون اكثر دقة ولكني لا أعرف ملابسات معامل التحاليل وهل يمكن ان يدخلني هذا في اي نوع من انواع المشاكل لأنني عزباء؟

الإجابة
0

المختبرات لا تهتم لا تقلقي و الحمل لا يكون الا عن طريق القدف على فتحة المهبل مباشرة

0

أهلاً بك، بداية الحصول على 3 اختبارات حمل منزلية سلبية في أوقات مختلفة يؤكد عدم وجود الحمل، لذا لا داعي لعمل أي فحوصات حمل إضافية.

إذا كنت مزلت ترغبين في عمل اختبار الحمل عن طريق الدم للاطمئنان، نطمئنك أنه ليس من المتوقع أن يسبب لك ذلك أية مشكلة. المعامل الطبية وظيفتها أخذ العينة وفحصها للحصول على النتيجة المطلوبة ولا تهتم بأكثر من ذلك، كما أنه ليس من شأنها الظروف الاجتماعية والملابسات الخاصة بالحدث.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير. للمزيد ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة