الحمل

تم نشره من قِبل Moslima84

متزوجة وحامل ف ٣٧ يوم ولمشامل بطانه الرحم اخذت شريط ميزو بروست وحقنتين نوتوفلون ولكن لم ينزل دم.. هل ممكن يكمل حمل بعد الحقن؟

الإجابة
0

السلام .عندي مشكل في ارسال رسالة في القاءمة لهادا آتي الى التعليقات.
انا دورتي الشهرية تيجي في27 ٣٠ او 28 في الشهر .

و في5 من فبراير ٢٠٢٠ انتهى الطمث بيوم لكن مارست معى خطيبي لمسات من عادة سرية ..لكن لم يحدث اي ايلاج ولم يلتقيا اعضاءنا التناسلية ابدا ولم يصب منيه على فرجي بل صبه في ثوب.لاكن انا شكيت هل ممكن يكون نزلو بعض نقط المني على الاريكة وجلست عليها دون قصد وحدث حمل؟؟هل ممكن ؟؟ و كدلك لمسني قليلا في فرجي لاكن كانت يده ممسوحة من منيه جيدا ،وهل ممكن ان تنزل بعض نقط المذي على فرجي ونحن في وصعية انا على ضهري ولم ننتبه ؟؟ هل ممكن ؟.والان 6في الشهر وهي متاخرة ب 9 او 10 ايام !!هل ممكن يكون حمل؟ عند تاخرها ب٥ ايام شربت ٣ كؤوس مم القرفة المسؤولة عن تسريع ضهور العاده الشهرية لاكن لم تنفع . مع العلم اني في هدا الشهر تغير نمط اكلي و نومي .و وزني فقط 49kiloو طولي 1.67 عمري ٢٠سنة بليييييييز اجابة بلييز

0

أهلا بك Moslima84، نعم قد يفشل الإجهاض الدوائي ويستمر الحمل رغم استخدام الأدوية.

في هذه الحالة ننصحك بالمتابعة المستمرة مع طبيبك/طبيبتك للاطمئنان على صحتك وصحة الجنين.

تحياتنا

0

المستخدمة Fiifisaghira، لا يمكن أن يحدث الحمل بأي من الطرق التي قمت بذكرها، اطمئني.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك لعدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد ولا يدعو للقلق ما دام طول دورتك لم يتعدَ 35 يوماً وما دام الفارق بين أطول وأقصر دورة لم يزد عن ثمانية أيام.

إذا تأخر نزول الدورة لأكثر من 35 يوماً أو زاد الفارق بين أطول وأقصر دورة عن ثمانية أيام ننصح حينها بزيارة طبيب/ة النساء لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للوقوف على أسباب عدم انتظام دورتك وعلاجها.

العديد من الاسباب قد تؤدي إلى انقطاع الدورة بخلاف الحمل، مثل اضطراب مستوى الهرمونات وسوء التغذية والتوتر والقلق الشديدين وتعاطي بعض أنواع العقاقير.

للمزيد ننصحك بقراءة هذا المقال بعنوان " أنت لست حاملاً - رغم تأخر دورتك"
https://lmarabic.com/pregnancy/reasons-for-late-period-other-than-pregnancy

مع تحيات فريق الحب ثقافة