الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Do3a

مرحبا ممكن استفسر وانا في سادسه ابتدائي حصل اغتصاب ليا وانا مروحه من راجل كبير و نيمني ع سلم و مارس معايا الجنس مع العلم بان وقتها مكنتش بلغت و مش بصراحه هو دخل جوايا ولا لا لان مكنتش فاهمه وخايفه و مع العلم خلع هدومي اللي تحت و هو كمان و دلوقتي انا بتجوز وخايفه يكون غشاء بكارتي اتفتح و انا خايفه اوي و وقتها محستش باي وجع فهل انا كده عذراء ولا لا

الإجابة
1

من الأحسن مراجعة إختصاصي.

0

انا خايفه اروح لدكتور ومع العلم محدش يعرف بالحادثه دي خالص لحد دلوقتي وخايفه اقول لحد

1

متأوليش لحد يمكن ابتكار حجة متلا الحك... و روحي للدكتور لأنك انت بنفسك قلتي أنك مش متزكرة إذا تم الإيلاج ولا لا. في طريقة المرآة لكن لا أعلم إذا كانت ناجحة. لكن لا تخافي و إياك تم إياك الإحساس بالضعف.

1

يعني طالما محستش بالم ولا وجع يبقا كده انا مازلت عذراء

0

مرحباً Do3a،

أشعر بالأسف الشديد لما تعرضتي له من اغتصاب وأتمنى أن تكوني بخير الآن.

تشغلني سلامتك النفسية والجسدية أكثر من سلامة غشاء البكارة. لذلك أنصحك بعدم التردد في طلب المساعدة من أخصائي/ة نفسية إذا كانت تلك الحادثة تؤثر عليك بالسلب حتى الآن. أما إذا كنتِ لا تعاني من أي آثار نفسية سلبية فلا حاجة للاستشارة.

كذلك، قد تودين إجراء فحوصات العدوات المنقولة جنسياً للاطمنان على صحتك والتأكد من عدم انتقال عدوى جنسية لكِ. مع العلم أنه حتى لو تم انتقال عدوى لكِ فمن الممكن علاجها، لذلك لا داعي للخوف.

تعرفي على فحوصات العدوات الجنسية من المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/testing-for-stds

أما بالنسبة لغشاء البكارة، فوجوده من عدمه لن يشكل تغيير على حياتك.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

تحياتي