الجسد

تم نشره من قِبل Imane4567

هل العادة السرية حرام؟ و هل يمكن فقدان البكارة من دون قصد؟ ففي بعض الأحيان أحس بدخول الفوطة بين الأشفار فهل يفقد ذلك العذرية؟ عند الفحص بالمرآة رأيت النصف الاول من البكارة سليم لكن النصف التاني يضهر به تنيات فهل بكارتي سليمة و إذا كان الجواب بنعم كيف يمكنني التخلص من الوسواس حول البكارة؟

الإجابة
0

Imane4567
بالنسبة لكون العادة السرية حرام او حلال، فهذا ليس من اختصاص هذا المنتدى بإمكانك الذهاب إلى منتدى ديني وطرح السؤال هناك.
لا يمكن فقدان البكارة بدون قصد إذا لم تدخلي أصبعك أو أي جسم مدبب وصلب داخل فرجك. الفوطة لا تصل إلى غشاء البكارة ولا تؤدي إلى فقدان غشاء البكارة. ولا يمكنك فحص غشاءك بالمرآة بل عند طبيبة مختصة. أغلب الظن أن غشاءك سليم. فلا تقلقي وتمتعي باللذائذ التي يتيحها لك فرجك ولا تلتفتي أبدا للوساوس والأوهام. وتحرمي نفسك من الإستمتاع بفرجك. أتمنى لك التوفيق. تقبلي تحياتي.

0

إذن لا داعي لزيارة مختص؟ كيف يمكنني التخلص من الوسواس القهري؟ و شكرا على جوابك.

0

عزيزتي Imane4567

طبعا لا داعي. طالما أن ما تشعرين به هو وسواس وليس حقيقة. فرجك يا عزيزتي نعمة من الباري عز وجل فلا تحوليه إلى نقمة. الله منحك هذا الفرج حتى تستمتعي به وتتهني بلذائذه لا أن تشعري بالذنب وتصابي بالوسواس القهري.

عزيزتي، تمتعي بالحياة وخذي الأمور ببساطة ولا تحرمي نفسك من نعم الحياة. فرجك ملك يدك وليس ملكا لأي شخص آخر ويحق لك أن تتصرفي به كما تشائين. فقط احتفظي بغشاء البكارة لليلة الدخلة. أحلى التمنيات لك بالتوفيق. وأهلا بكِ.

0

نعم أنا كنت قوية جدا و لا أنكسر بسهولة لكن الوسواس حول غشاء البكارة قلب شخصيتي رأسا على عقب.

0

فأنا لم أقم بإدخال أي شيء لكن دخول الفوطة الصحية يقلقني جدا.

0

عزيزتي
الفوطة لا تصل إلى غشاء البكارة وفي حال الخوف ممكن تشيلي الفوطة مؤقتا وتمارسي العادة السرية وبعد ما تنزلي ويرتعش فرجك، ترجعي الفوطة زي ما كانت. خليكي قوية لأنك تملكي بين فخذيكي ما يبحث عنه كل رجال العالم. استمتعي بهذا الفرج واطردي كل الوساوس من رأسك. عندما تمارسين العادة السرية لا تفكري بأي شيء آخر في العالم سوى فرجك وتذكري أن فرجك أهم شيء في الدنيا كلها. استمتعي عزيزتي ودائما خليكي قوية وواثقة من نفسك. تحياتي.

0

إذن أفهم من كلامك أن بكارتي سليمة؟

0

نعم عزيزتي بكارتك سليمة. ولكن لا تدخلي في فرجك أصابع أو أشياء أخرى أثناء ممارسة العادة السرية. فقط افركي شفرتي فرجك مع حك البظر ومداعبة حلمتي الثديين إلى أن تبلغي النشوة الجنسية ويرتعش فرجك بأحلى لذة في الكون. أتمنى لك التوفيق والمتعة.

0

شكرا جزيلا لك.

0

مرحباً Imane4567،

منتدى النقاش يتيح المعلومات من منظور علمي فقط ولسنا مختصون في أمور الدين. لذلك، إذا كان لديك سؤال ديني أنصحك باستشارة منصة دينية تثقين بها.

ممارسة إمتاع الذات (المشهورة بإسم العادة السرية) بمداعبة الفرج والبظر من الخارج لا تسبب تمزق غشاء البكارة. كذلك الفوطة الصحية لا تسبب تمزقه حتى لو شعرتي أنها دخلت في المهبل.

لا أنصح بممارسة إمتاع الذات من فوق الفوطة الصحية حتى لا يسبب الاحتكاك حساسية الجلد.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

سلامة غشاء البكارة لا تضمن نزول دم عند أول ممارسة جنسية، فهُناك أنواع مختلفة من غشاء البكارة، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه حتى وإن كان سليم.

أيضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما ولدن أخريات بدون غشاء من الأساس.

شاهدي الفيديو التالي للإجابة على سؤال "هل يمكن فقدان العذرية بالخطأ؟"
https://lmarabic.com/our-bodies/can-you-lose-your-virginity-by-accident

والفيديو التالي يجيب عن محاولة فحص غشاء البكارة بنفسك
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE

تحياتي

0

إذن أفهم من كلامك أن بكارتي سليمة ؟و شكرا جزيلا لك.