الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Meraaa

السلام عليكم اذكر حالتي لكم وانا في حرج شديد ..
انا متزوجه سوف اكمل سنه بعد شهر بإذن الله .. لكن لم أقم بعلاقه مع زوجي .. ولم افهم ماهي المشكله بالضبط في ليلة الدخله كنت في شدة الحماس لكن هجوم زوجي علي بدون مداعبات كرهني بكل شي ولم تكمل العمليه الى الان لم افقد غشاء بكارتي واكتشفت ان زوجي لديه سرعة بالانتصاب وضعف لكن لازال يلقي اللوم علي بعدم حصول هذه العمليه ولا يقوم بالمداعبات اطلاقا اذا أراد ان ينام معي وتكاد لا تصل الى دقيقتين حتى يبدا بالايااج اريد حل لمشكلتي استخدمت كل شي من مزلقات من حبوب مرخيه للعضلات لكن لا جدوى منها اريد حل فرجوا علي مشكلتي الله يفرج عليكم مشاكلكم

الإجابة
2

.

0

ولا داعي للحرج انتي من حقك تبحثي عن حل وقد تاخرتي جدا عن تقديم السؤال وبصراحه غيرك ماراح تصبر كل هاذ المده

2

اذكر الحل هنا حتى غيري يستفيد لا اريد التواصل بشكل خاص

0

اولا يجب عليكي ان تخبرني زوجك بذلك وانك متخوفة من العلاقة. وعليه أن يتفهم ذلك منك. وان يعاملك بلطف ولا تخجلي من ذلك. يجب على زوجك أن يبدء معكي بالكلام الحلو . ثم بعد ذلك يبدء بالمداعبة في جسمك التي تستمر أكثر من نصف ساعة. يبدء بالقبلات ومص اللسان والشفاه. ثم باقي جسدك. الثديين وكل جسمك. والمنطقة المحيطة بالفرج. وممكن اللمكن مداعبة البظر باليد. حتى تصلي إلى النشوة. وبعد ذلك يكون فرجك قد تبلل واصبح من السهل عملية الايلاج ولا تشعري بألم. ارجو تكوني استفدتي

0

اختي الكريمه انا احمل زوجك المسؤليه الكامله الضاهر انه ماعنده الطريقه المناسبه للعمليه الحميميه ومتسرع ولاكن لوعندك القدره تتحدثي معه ان تقومو بمداعبه ومصمصه بعض ولحس واحضان مش لازم الإيلاج او شي تعرفي انه هل لديه القدره على الانتصاب او كل هاذا العمل مايفيد معه
وبعد لا يوجد حرج بذالك وذا مانفع هاذا كله كلميه يذهب إلى دكتور اخصائي مسالك بولبه وهناك تنتهي المشكله والله الموفق

0

وعليكم السلام Meraaa،

أتفهم تماماً رد فعلك على الممارسة الأولى، فمن المهم جداً التمهيد وعدم التسرع، خاصة في الليلة الأولى.

من المهم أن تبدأي حوار صريح مع زوجك عن علاقتكما الجنسية حتى تتمكنا من مشاركة مشاعركم ورغباتكم ومخاوفكم، إذا كنتما تريدان علاقة جنسية سعيدة وممتعة.

في الحوار الصريح يمكنك أن تعبري عن مشاعرك ومخاوفك وأن تسمعي أيضاً لمشاعر ومخاوف زوجك، وبالتالي يمكنكما تحديد ما يمكنكما فعله لتخطي الصعوبات والوصول للمتعة.

إليك بعض النصائح للحديث عن الجنس مع الشريك
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

الجنس ليس إيلاج فقط. الجنس علاقة متنوعة يمكنها أن تكون فموية (مص ولحس الأعضاء الجنسية) أو شرجية (إدخال القضيب في الشرج) أو سطحية (احتكاك الأعضاء الجنسية ببعض من الخارج) أو مهبلية (إدخال القضيب في المهبل).

كل هذه الاختلافات لا تغني عن المداعبة والتدرج في لمس أجزاء الجسد المختلفة، وعدم التسرع بالإيلاج.

التواصل أثناء الجنس مهم أيضاً، بحيث يمكنك أن تقولي لزوجك ما يعجبك وما لا يعجبك في حركاته، ويمكنه أيضاً أن يفعل المثل معك، ولكن بأسلوب لطيف وغير جارح أو هجومي.

مداعبة البظر مهمة أيضاً، سواء باليد أو القضيب أو الفم واللسان. يمكنك أن تعلمي زوجك كيفية مداعبة فرجك بالطريقة التي تمتعك.

شاهدي الفيديو التالي لنصائح حول تحفيز البظر
https://www.youtube.com/watch?v=pimn_YevBcM

وتعرفي أكثر على أهمية المداعبة من المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/foreplay-dos-and-donts

إذا كنتِ لم تمارسي إمتاع الذات (العادة السرية) من قبل، فأنصحك بأن تجربيها بمفردك حتى تكتشفي جسدك وطرق وصولك للمتعة، وبالتالي ستتمكني من مشاركة ذلك مع زوجك.

أنتِ لا تعاني من أي مشكلة، أنتِ فقط مصدومة من الممارسة الأولى التي لم تكن ممتعة، وبالتالي تخافي من تكرار التجربة. لكن إذا استرجعتي اطمئنانك لزوجك بالتفاهم، ووضحتي له سبب قلقك وطلبتي منه التدرج والتمهيد موضحة أهمية ذلك في نجاح الجنس بينكما فستلاحظين تحسن إذا استجاب زوجك.

أنصحك بإقتراح ممارسة جنسية لا تتضمن الإدخال على زوجك، مثل المداعبة باليد فقط للطرفين حتى الوصول للنشوة، أو ممارسة الجنس الفموي أو السطحي، حتى تسترجعا شعور الحميمية والمتعة بدون خوف. وفي مرة تالية يمكنكما ممارسة جنس مهبلي.

إقرأي المقال التالي عن الإستمناء المتبادل للمزيد
https://lmarabic.com/making-loveways-to-make-love/mutual-masturbation

وأخيراً أنصحك بمشاركة هذه المعلومات مع زوجك حتى يمكنه هو أيضاً أن يتعرف على سبل تحسين حياتكم الجنسية.

تحياتي

0

الحب

0

فيه حلول كتيرة لحالة زوجك - اعرضيه على طبيب دون خجل