الجسد

تم نشره من قِبل marwan

ارجوكم اجيبوا اما سؤالي لحضراتكم هو انني منذ ان مارست العاده السريه في فتره الابتدائيه وشاهدت عدد مبالغ فيه من الافلام الاباحيه وانا الان صرت والحمدلله على علم بأضرارهم اصبت بنوع من ضعف الانتصاب فأجد مثلا الانتصاب جيد وليس ممتازا ويمكن ثنيه قليلا وامارس العاده السريه مع مشاهده الافلام الاباحيه واطيل عمداً مده الممارسه قد تصل لساعه لمشاهده العديد والعديد من الافلام واصبحت احب التنوع في المشاهد الاباحيه الغريبه والغير مقبوله كالتعذيب و الخيانه وغيرها لانها الوحيده القادره على اثارتي نوعاً ما مع اني في طفولتي كانت لدى شهوه وانتصاب اقوى بكثير من الان والجدير بالذكر ان الانتصاب يكون اقوى كلما زادت الاثاره وقد اعطيه جيد جدا وليس ممتاز كالسابق مع اني لست مصاب بالضغط والسكر والقلب وتصلب الشرايين او اي مرض مزمن والحمد لله ولكن لدي مشكله في الاوعيه الدمويه وهو ان الاوعيه الدمويه تنقبض شتاءا فتكون الاطراف بارده وقد تظهر بشكل خفيف في الصيف وقد بدأت تلك الحاله مع ممارسه العاده السريه واخاف ان تؤثر على الانتصاب وانا الحمدلله احيانا يكون لدى انتصاب صباحي وعندما اترك الافلام الاباحيه والعاده السريه يتحسن الانتصاب والشهوه كثيرا ولكن اريد ان اعرف هل القدره على ثني القضيب قليلا دليل على ضعف ام ماذا لاني فاقد الثقه بنفسي .

الإجابة
1

أهلاً بك، بداية ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" لا تؤدي إلى ضعف الانتصاب وهي بشكل عام ليس لها أية أضرار إذا مورست باعتدال ودون إفراط.

من الطبيعي أن تختلف قوة انتصاب القضيب من وقت إلى آخر حسب الحالة النفسية والجسدية ودرجة الاستثارة، ولا توجد مشكلة في ذلك.

ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على تحقيق انتصاب كافي للإيلاج أو عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب حتى إتمام العملية الجنسية بشكل متكرر ولفترة طويلة "لا تقل عن 6 أشهر"

لا تعد القدرة على ثني القضيب قليلاً دليلاً على ضعف الانتصاب، اطمئن.

ملاحظة الانتصاب الصباحي من وقت آخر أمر صحي ويدل على عدم وجود مشكلات عضوية قد تسبب ضعف الانتصاب.

ما نود تنبيهك إليه هو أن ميلك إلى المواد الإباحية الأكثر تطرفاً مؤخراً قد يكون مؤشراً على وقوعك في إدمان الإباحية، تحتاج إلى انتباه لذلك ومحاولة التخلص منه. إدمان الإباحية قد يكون له العديد من الأضرار منها صعوبة إقامة علاقة حقيقية مع شريك والعزلة والتدهور الوظيفي والاجتماعي. للمزيد ننصحك بزيارة الروابط التالية:

"كيف تؤثر الأفلام الإباحية على حياتك الجنسية؟"
https://www.youtube.com/watch?v=4p86QwGSr7s

"ماذا تعرف/ين عن الإدمان على الأفلام الاباحية؟"
https://www.youtube.com/watch?v=3F70UPkDo1Q

"إدمان المواد الإباحية: حلول وارشادات"
https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/porn-addiction-what-you-can-d...

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اشكر حضرتك جداااً واتمنى من ربنا يوفقك ويحقق كل اللي حضراتكم بتتمنوه