مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Madoo

هل يوجد علاج للاكتئاب وعدم الرغبه الجنسيه

الإجابة
0

اكيد طبعا وسهل جدا ولكن بيعتمد على الشخص.اذا كان فعلا مستعد إنه يتخطي مرحلة اليأس اللي عايش فيها ولا غير مستعد..وممكن الإنسان يساعد نفسه لتخطي المرحلة دي بدون علاج..بثقته بنفسه ويرمي كل حاجه وراه..ويجدد من حياته وده افضل من العلاج.

0

مرحباً Hosam77،

هذا كلام غير صحيح. الاكتئاب هو مرض نفسي وليس مجرد مزاج سيء أو إنخفاض في الحماس. مريض الاكتئاب يحتاج لمساعدة طبية من متخصص ولا يمكنه علاج نفسه بنفسه بمجرد التفكير الإيجابي. مريض الاكتئاب مثل أي شخص لديه مرض عضوي يحتاج علاك. هل يمكن لمريض ربو (على سبيل المثال) أن يعالج نفسه بالتفكير الإيجابي؟

أنصحك بالقراءة عن مرض الاكتئاب والحرص من عدم نصح شخص يعاني من الاكتئاب بأن يتحلى ببعض الإيجابية لأنك قد تضعه تحت ضغط أكبر دون قصد.

تحياتي

0

مرحباً Madoo،

بالفعل يؤثر مرض الاكتئاب على الرغبة الجنسية، وهي من أكثر الأعراض إزعاج لمرضى الاكتئاب.

أنصحك بزيارة طبيب/ة نفسي/ة لتقييم الحالة ووصف علاج إن لزم، مع المواظبة على الاستشارة النفسية حتى تتحسن الحالة. لا تتهاون مع الاكتئاب فهو مرض صعب مثل أي مرض عضوي يحتاج لاهتمام طبي.

المقال بالرابط التالي يعرفك على تأثيرات الاكتئاب على الجنس وكيفية تجاوزها
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/depression-effects-on-se...

وبالمقال التالي ستة دروس لإنقاذ نفسك وشريكتك من الاكتئاب
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/overcoming-depression

تحياتي

0

اگر شما واقعا می خواهید به شرط بندی در ورزش, اما نمی دانم که دقیقا همان جایی که می تواند ساخته شود. سپس من قطعا می تواند شما را با این موضوع کمک کند. برو به این سایت https://1xbet-iran.net/ و محل شرط در هر ورزش وجود دارد. شما پشیمان نخواهید شد زیرا این است که چگونه می توانید پول کسب کنید

0

هل يوجد طريقة لأحصل على هذا الاكتأب و عدم الرغبة الجنسية لأني حقاً كنت اريد ان اصاب بهذا المرض منذ سنوات