الجسد

تم نشره من قِبل Mll Wll

سؤالي هو هل نزول دم بعد ممارسة العادة السرية بضع مرات دليل على فض غشاء البكارة مع العلم الممارسة كانت سطحية وخارجيه تماما والدماء كانت شبيهه بدم الدوره الشهريه ولكن دورتي لم تحن بعد وباقي عليها فتره و كمية الدم متوسطة وتوقفت واستمرت بعدها افرازات بنية اللون لمدة يوم.... واذا لم يؤثر على الغشاء فما سبب الدم؟؟ ارجوا ان تطمنيني.

الإجابة
0

يوجد العديد من الإناث لديهم شهوه عاليه جدا وأثناء العاده السريه يحدث انقباض لعضلات المهبل ودائما ما يحدث نزول الدم بعد عشر ايام من انتهاء الدوره الطبيعية أما عن الغشاء فيتاثر فقط بدخول أي شيء صلب مثل الأصابع أو الألعاب الجنسية اطمني..

1

هل هذا يعني ان الغشاء عندي سليم تماما..؟

1

أهلاً بك، لا يمكن أن يتمزق غشاء البكارة من خلال ممارسة إمتاع الذات "العادة السرية" بشكل سطحي وبالتالي فالدم الذي لاحظته لا علاقة له بالغشاء، اطمئني.

أحياناً تخرج نقاط من الدم من المهبل في غير أوقات الدورة الشهرية، على سبيل المثال قد يحدث ذلك في الأيام التي تسبق أو تلي الطمث أو في وقت التبويض "منتصف الدورة الشهرية تقريباً" بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث في هذه الفترات، من المحتمل لأيضاً أن يكون مصدر هذه الدماء هو حدوث جرح سطحي في المهبل نتيجة الاحتكاك.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن بعض الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة